×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معالي نائب وزير الخدمة المدنية في الذكرى الأولى لبيعة ولي العهد: ما تحقق من ناجحات صورة مشرقة لمستقبل وطن عظيم

معالي نائب وزير الخدمة المدنية في الذكرى الأولى لبيعة ولي العهد: ما تحقق من ناجحات صورة مشرقة لمستقبل وطن عظيم
 أكد معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي، أن مرور عام على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع "حفظه الله" ولاية العهد، وما اثمرت عنه من إنجازات ونجاحات في كافة مناشط هذا الكيان الكبير (المملكة العربية السعودية) ماهي إلا صورة كبرى للعمل الطموح وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، وتحقيقا لما تضمنه برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، بحيث اصبح استشراف المستقبل الزاهر للوطن وابناءه في كل مناحي الحياة حقيقة، بدأت خطواتها بكل ثبات وتحت ادارته لشؤون البلاد في الداخل والخارج بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "ادام الله عزه" حتى باتت محط الانظار والاهتمام.

وأشار الملفي إلى أن ما تحقق في هذا العام بكافة مرافق الدولة، والتي منها الخدمة المدنية يؤكد على الحرص الكبير للقيادة الرشيدة، وبمتابعة مباشرة من سمو ولي العهد الأمين، على تقديم أقصى الخدمات للمواطنين والارتقاء الدائم والمتواصل بخدماتها بما يحقق تطلعاتها ويخدم موظفيها والمستفيدين منها، من خلال العديد من المبادرات الوطنية الغير مسبوقة، من خلال تحقيق نجاحات وإنجازات متلاحقة تؤكد أن هذه الرؤية السعودية الشابة تسير وتنجز أعمالها وفق المسار الصحيح.

وأضاف الملفي أن الخدمة المدنية وشؤونها وما يرتبط بها من جوانب نظامية وتنظيمية كانت ولازلت محط اهتمام كبير من قبل سمو ولي العهد الأمين، وذلك سعيا منه "حفظه الله" الى الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين، وتسيير المرفق العام بأرقى مستوى ووفقا لأفضل المعايير، كهدف اسمى لخادم الحرمين الشريفين وسموه حفظهما الله.

وأختتم الملفي تصريحه بخالص الدعاء للمولى عز وجل في أن يحفظ لهذا الوطن الشامخ قيادته وشعبه، وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار، وأن يزيد من عزه ونصره.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..