×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رحالة سعودي : أتوقع فوز منتخبنا في المباراة الافتتاحية لمونديال 2018

رحالة سعودي : أتوقع فوز منتخبنا في المباراة الافتتاحية لمونديال 2018
 قام الرحالة السعودي فهد اليحيى، الذي قطع أكثر من 5 آلاف كيلومتر على متن دراجته إلى روسيا، ليشجع منتخب بلاده خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018 لكرة القدم، بزيارة إلى قناة RT.

وأعرب فهد اليحيى عن سعادته بوصوله إلى روسيا، ولما وجده من حفاوة وكرم من قبل الشعب الروسي، وعن ثقته بقدرة روسيا على تنظيم مونديال 2018 على مستوى عال من الاحترافية.

وتوقع الرحالة السعودي فوز منتخب بلاده على نظيره الروسي بهدف وحيد، في المباراة الافتتاحية للبطولة، يوم الخميس المقبل، على ملعب لوجنيكي" في العاصمة موسكو، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا الأوروغواي ومصر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

أعلنت شركة "نيوم" اليوم أنها ستعتمد على تقنية رائدة للطاقة الشمسية لإنتاج مياه نظيفة عذبة منخفضة التكلفة وصديقة للبيئة، كخطوة لتعزيز مكانة نيوم كوجهة عالمية جديدة ومركز واعد للابتكار والحفاظ على البيئ..

منوعـــات / 04 جمادى الثاني 1441

تداول مغردون فيديو للمصور "رشود الحارثي" يعكس ما تتمتع به منطقة ساقين غرب محافظة تنومة من جمال في الطبيعة و المياه الجارية في الأودية التي تحيط بها اشجار النخل. فيديو

أخبار المجتمع / 04 جمادى الثاني 1441

حصلت عضو هيئة التدريس بكلية السياحة والاثار بجامعة الملك سعود الاستاذة ظافرة بنت مشيح فايز الشهري على درجة الدكتوراه في الآثار. وكانت الرسالة بعنوان ( الفنون الصخرية في بادية بني عمرو بمحافظة النم..

الأخبار الرياضية / 04 جمادى الثاني 1441

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تدريباته الميدانية لمواجهة الفيحاء ضمن الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المقبل. وانطلقت التدريبات بتمارين الاحماء والتسخين إلى إلى جانب ا..

الأخبار العامة / 04 جمادى الثاني 1441

أجلت الولايات المتحدة واليابان رعاياهما من مدينة صينية موضوعة تحت الحجر الصحي بينما علقت شركة الخطوط الجوية البريطانية الرحلات إلى البر الرئيسي الصيني مع ارتفاع عدد القتلى بسب فيروس كورونا الجديد إلى ..

الأخبار المحلية / 04 جمادى الثاني 1441

إنفاذاً لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير -حفظه الله- بالجولات الميدانية والزيارات للمراكز الإدارية التابع للمحافظات و الإطلاع على سير العمل وتلمس احتياجات المو..