×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل محافظ بارق يتوج شباب القفيل أبطالاً لدورة الأمين الرمضانية ببارق

في نهائي مبهر و حضور جماهيري كبير

وكيل محافظ بارق يتوج شباب القفيل أبطالاً لدورة الأمين الرمضانية ببارق
 أختتمت مساء البارحة دورة الأمين الرمضانية ببارق بكرنفال ختامي مبهر بحضور وكيل محافظ بارق الأستاذ إبراهيم عامر عسيري و مدير شرطة محافظة بارق المقدم سالم محمد الشهري و رئيس بلدية بارق المكلف الأستاذ محمد عزالدين البارقي و رئيس الهلال الأحمر ببارق الأستاذ حسين علي البارقي و جمع من الشخصيات الرياضية البارزة و جماهير غفيرة .
بدأت أحداث المباراة الختامية بين فريقي الشباب من القفيل و الوداد من الحماطة بالسلام الملكي و من ثم أطلق حكم المباراة الأستاذ شامي القوزي و الذي ساعده ظافر مرعي و حسن الشهري صافرة البداية و كانت الكفتين متساوية و أستمر اللعب سجالاً دون تسجيل أهداف إلى أن أنتهى الشوط الأول .
و بين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة راعي المباراة و روؤساء الإدارات الحكومية و الداعمين و الصحف الناقلة للدورة و سناب بارق .
بعدها بدأ الشوط الثاني الذي قال فيه فريق الشباب كلمته بهدف محمد بلقاسم عن طريق ركلة جزاء حاول بعدها فريق الوداد تعديل النتيجة ولكن صافرة النهاية أعلنت تتويج فريق الشباب أبطالاً لدورة الأمين الرمضانية لعام 1439 هـ لأول مرة في تاريخه و بطل جديد لدورة الأمين .
بعد نهاية المباراة تم تسليم جوائز الدورة :

*حصل على أفضل لاعب في المباراة النهائية محمد بلقاسم قائد فريق الشباب .
*حصل على كأس الفريق المثالي في الدورة فريق شباب البيرق من الفوهة .
*حصل على كأس هداف الدورة أحمد جيدي لاعب فريق الوداد .
*حصل على كأس أفضل حارس في الدورة يحيى الشهري حارس فريق الشباب .
*حصل على كأس أفضل لاعب في الدورة تركي أبوطالب لاعب فريق الشباب .
و من ثم تم تكريم طاقم حكام المباراة و تسليم الميداليات الفضية للمركز الثاني و بعدها تم تسليم الميداليات الذهبية للمركز الأول ثم تسلم قائد فريق الشباب محمد بلقاسم كأس الدورة من يد راعي المباراة وسط فرحة كبيره من لاعبي و جماهير شباب القفيل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..