×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بحضور ٧٠ اعلاميا جائزة الأميرة صيتة تنظم حفل افطار رمضاني تكريما لشركاء النجاح

بحضور ٧٠ اعلاميا جائزة الأميرة صيتة تنظم حفل افطار رمضاني تكريما لشركاء النجاح
 نظمت مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي حفل افطار رمضاني في فندق الفورسيزون بالرياض، تكريماً للإعلاميين الذين ساهموا في تغطية حفل الجائزة لدورتها الخامسة.

وفي بداية الحفل رحب صاحب السمو الأمير سعود بن فهد بن عبد الله بن محمد بن سعود الكبير عضو مجلس الأُمناء نائب رئيس اللجنة التنفيذية، بالإعلاميين الذين اعتبرهم شركاء نجاح حقيقيون مع الجائزة.

ونوَّه بعمق العلاقات بين الجائزة والإعلاميين كونهم وسيله مهمة لإيصال رسالة الجائزة للمجتمع والتعريف بها وصولاً لجودة خدماتها حاثاً إياهم على التواصل مع الجائزة لما فيه خدمة العمل الاجتماعي والمجتمع.

وتابع:" إن هذه الأعمال الاجتماعية الخيرية والجليلة بقدر ما بحاجه لدعمنا في الجائزة بقدر ما هي بحاجة أيضاً لدعم إعلامي يسلط عليها الضوء ويساهم في نشرها والتعريف بها وصولاً لجودة خدماتها وضمان استدامتها.

كما تحدث الأمين العام للجائزة الاستاذ الدكتور فهد بن حمد المغلوث عن الهدف من مجلس أم الجود وعن الدور الذي يقوم في تكريم فئات غاليه ومميزه في المجتمع وأن التكريم ليس بالضرورة أن يكون بالجوائز بل بالدعم والتواصل ووقوف أفراد المجتمع بجانب بعضهم البعض وإيمانهم بقدراتهم.

ونوَّه إلى ان هناك من البرامج المساندة للجائزة التي سوف تصب في خدمة العمل الاجتماعي وتساهم في الإرتقاء به.

وفي نهاية حديثه شكر الأمين العام الإعلاميين على حضورهم ودعمهم لأنشطة وبرامج الجائزة واعداً إياهم بأن القادم أجمل وأفضل باذن الله ثم بفضل الدولة وولاة الآمر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..