×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ريبيروف: الصمود موسمًا كاملًا فى السعودية صعب.. والأهلي يعاني من أزمات إدارية

ريبيروف: الصمود موسمًا كاملًا فى السعودية صعب.. والأهلي يعاني من أزمات إدارية
 قال الأوكراني سيرجي ريبيروف المدير الفني لفريق الأهلى، والذي رحل عن منصبه بعد قرار إدارة النادى الجداوي بإقالته، أن قرار رحيله لم يكن مفاجئًا مشيرًا إلى أن تعاقده كان ينص على وجود سنة إضافية، لكن بشرط موافقته على البقاء، ولكن الأمر وصل للنهاية عقب الصعود لدور الستة عشر بدوري أبطال آسيا.

وقال ريبيروف فى تصريحات عبر وسائل الإعلام الإوكرانية، أن التعاون بينه وبين إدارة الأهلي وصل للنهاية، وأن هناك أزمة كبيرة داخل النادى تمثلت فى عدم دفع حقوق اللاعبين والجهاز الفني لمدة 4 شهور، مؤكدًا أنه كان يُقاتل مع اللاعبين للفوز بالدوري السعودي.

وأضاف، أن الأهلي عاني من أزمات إدارية تمثلت فى تغيير ثلاثة رؤوساء للنادى، مؤكدًا أن ماجد النفيعي الذي تولى المسئولية لم يتحدث معه أو يتعامل معه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه سبق وتلقى اتصالات من أحد المسئولين (نائب الرئيس)، حول إمكانية البقاء لموسمًا آخر، لكنه أبلغه بحزم أن عليه دفع حقوق اللاعبين أولًا.

وواصل مدرب الأهلي تصريحاته، مؤكدًا أن خبر الإقالة تم إعلانه من الإعلاميين السعوديين سريعًا وانتشر فى أوكرانيا، وكأنهم ينتظرون طرد ريبيروف، مؤكدًا أن الإعلاميين اكتشفوا بعض التفاصيل، وتكتموا عليهم، وكأنهم لا يريدون مدربينا يعملون فى أي مكان، مشددًا على أن الصمود فى السعودية موسمًا كاملًا ليس سهل مطلقًا.

وأشار، إلى أن رحيله لم يكن بسبب الديون أو الأوضاع الحالية فى الأهلي، لكن لأسباب عائلية تتعلق بوجود طفل له، وسيكون من الصعب مواصلة العمل فى السعودية، لذلك كان هناك خيار واضح بالنسبة له وهو عدم إكمال مسيرته حتى لو لم تأتي إدارة الأهلي بقرار الاقالة.

وأكد أن الإدارة التي تعاقدت معه رحلت، بالرغم من أنها رصدت ميزانية جيدة لجلب اللاعبين، مشيرًا إلى أن الأمر أثر على الفريق، خصوصا أن المحترفين يلعبون كرة القدم من أجل الحصول على المال فى المقام الأول، مؤكدًا أن اللاعبين علموا بقرار رحيله عقب لقاء الجزيرة الإماراتي، وطالبوه بالبقاء، ووعده بالتحدث مع رئيس النادي، لكنه استقر فى النهاية على الرحيل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..