×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يزور المصابين الرياعي والشهري بمستشفى عسير المركزي

أمير عسير يزور المصابين الرياعي والشهري بمستشفى عسير المركزي
فهد الشهري: نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ للمصابين جندي اول عبدالله شار الرياعي الشهري من أفراد الشرطة , ووكيل رقيب علي فايز زحمي الشهري من أفراد الدفاع المدني والذين أصيبا في حادثة المجاردة ، وذلك بمستشفى عسير المركزي .

وأعرب سموه عن اعتزازه وفخره لما لمسه من رجلي الأمن المصابين من عزيمة وإصرار لحماية دينهم ومليكهم ووطنهم ، سائلًا الله تعالى أن يمن عليهما بالشفاء العاجل.

وعبر المصابين عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ وزيارة سمو أمير منطقة عسير التي كان لها بالغ الأثر في النفوس ، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادته الحكيمة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ولد تنومة 07-08-1439 12:46 صباحاً
    كيف حادثة المجارة وهم مصابين في تنومة
    اسال الله ان يقومهم بالسلامه وان ينصرنا على اعداء هذا الوطن
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..