• ×

التدريب التقني والمهني بعسير تختم فعاليات الملتقى الإعلامي الاول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أختتم أمس بمقر الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير فعاليات الملتقى الإعلامي الأول برعاية مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله ال مرزوق وحضور مدراء إدارات العلاقات العامة والاعلام بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية بمنطقة عسير وعدد من إعلاميي المنطقة.

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام الإدارة الدكتور عبدالله ال مرزوق بالحضور وقدم شكره وتقديره على الجهود المبذولة لتنظيم هذا اللقاء مشيراً الى أن الإعلام شريك في النجاح لكل ماتحقق من إنجازات لهذا الوطن، ويعتبر الناقل الرئيسي لكافة الاحداث والمناسبات، وأضاف أننا في الإدارة نتقبل النقد الهادف وأبوابنا مفتوحة للجميع في أي وقت كان ونرحب بالشراكة مع كافة المؤسسات الإعلامية لمافيه خدمة الدين ثم المليك والوطن.

وعقدت خلال الملتقى ورشتي عمل قدمها أستاذ الاعلام والاتصال بجامعة الملك خالد الدكتور عمر إبراهيم أبو سعدة الأولى بعنوان دور العلاقات العامة بالوحدات التدريبية، فيما كانت الورشة الثانية بعنوان مستقبل الإعلام الحديث وتطوره.

كما قدم نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور سليمان الحفظي عرضا مرئيا عن التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير .

وفي ختام الملتقى كرم مدير عام الإدارة الدكتور عبدالله ال مرزوق الجهات الإعلامية بالمنطقة ومدراء العلاقات العامة بالوحدات والمحاضرين المتعاونين مع الإدارة من جامعة الملك خالد .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

عبر السفير والمبعوث الخاص الأفغاني لدى المملكة سيد جلال كريم عن أمله أن يكون للسعودية دور في الوساطة بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان، وأن تتم المفاوضات والصلح بين الطرفين على أراضي السعودية وتحت رعاية وإشراف خادم..

أمس

Rss قاريء