×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التدريب التقني والمهني بعسير تختم فعاليات الملتقى الإعلامي الاول

التدريب التقني والمهني بعسير تختم فعاليات الملتقى الإعلامي الاول
 أختتم أمس بمقر الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير فعاليات الملتقى الإعلامي الأول برعاية مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله ال مرزوق وحضور مدراء إدارات العلاقات العامة والاعلام بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية بمنطقة عسير وعدد من إعلاميي المنطقة.

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام الإدارة الدكتور عبدالله ال مرزوق بالحضور وقدم شكره وتقديره على الجهود المبذولة لتنظيم هذا اللقاء مشيراً الى أن الإعلام شريك في النجاح لكل ماتحقق من إنجازات لهذا الوطن، ويعتبر الناقل الرئيسي لكافة الاحداث والمناسبات، وأضاف أننا في الإدارة نتقبل النقد الهادف وأبوابنا مفتوحة للجميع في أي وقت كان ونرحب بالشراكة مع كافة المؤسسات الإعلامية لمافيه خدمة الدين ثم المليك والوطن.

وعقدت خلال الملتقى ورشتي عمل قدمها أستاذ الاعلام والاتصال بجامعة الملك خالد الدكتور عمر إبراهيم أبو سعدة الأولى بعنوان دور العلاقات العامة بالوحدات التدريبية، فيما كانت الورشة الثانية بعنوان مستقبل الإعلام الحديث وتطوره.

كما قدم نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور سليمان الحفظي عرضا مرئيا عن التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير .

وفي ختام الملتقى كرم مدير عام الإدارة الدكتور عبدالله ال مرزوق الجهات الإعلامية بالمنطقة ومدراء العلاقات العامة بالوحدات والمحاضرين المتعاونين مع الإدارة من جامعة الملك خالد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..