×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي يلتقي أهالي مركز منصبه صباح أول أمس الأربعاء

المجلس البلدي يلتقي أهالي مركز منصبه صباح أول أمس الأربعاء
 التقى المجلس البلدي بمحافظة تنومة يوم الأربعاء 1439/5/28 هــ أهالي مركز منصبه شرق المحافظة وقد كان في أستقبال المجلس البلدي الأهالي والأعيان يتقدمهم رئيس مركز منصبه أ / فراج القرقاح الذي رحب بالمجلس البلدي ونقل شكاوي وتطلعات الأهالي بالمركز وطلب تقديم الخدمات الذي يحتاجها المركز , وقد طرح الأهالي تطلعاتهم ومعاناتهم بسبب تأخر تنفيذ مقاول الطرق لتنفيذ الطريق لهذا المركز وهو مسئولية وزارة الطرق وبين رئيس المجلس البلدي الأستاذ / سعيد بن ظافر القرش عن أهتمام المجلس بهذا الجزء من محافظة تنومة وقد أقر المجلس في دورته الحالية حديقة وملاهي أطفال وتم الأنتهاء منها وإنارة للمركز وهي في مراحل التنفيذ الأخيره وسوف ترى النور قريباً..
ثم قام المجلس بجولة على مشروع الساحة الشعبية الذي تعثر لعشر سنوات مضت ووعد المجلس أن يدرس الخلل بهذا الملف الذي توقف في مراحله الأخيره قبل دورة المجلس الحالية ..
ثم قام بجولة لمقبرة منصبه التي يوجد عليها ملاحظات يسعى لحلها بجهود البلدية ..
وبعد ذلك قام المجلس بزيارة لمجمع ابن خلدون التعليمي وسجل أعجابه بهذا المنجز في مركز منصبه .
ثم تناول الجميع وجبة الغداء في منزل العضو بالمجلس البلدي الأستاذ / محمد علي بن كليب الأثلي .
الجدير بالذكر أن مركز منصبه شرق محافطة تنومة يقع بسهول بني شهر الشرقية يربطه ثلاثة طرق وعرة، أولها غرباً من محافظة تنومة التي تتبع لها، والذي يبلغ طوله قرابة 80 كم، والآخر شرقاً من محافظة بيشة ويبعد عنها قرابة 140 كم، والأخير طريق وادي عياء - منصبة، والذي يبعد عنها قرابة 31 كم، وجميعها وعرة.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي فالح بن خويتم 30-05-1439 02:54 مساءً
    نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى رئيس بلدية تنومة ورئيس المجلس البلدي وإلى عضو المجلس البلدي/ محمد بن كليب وإلى الشيخ/ محمدسعدبن عثمان وكل من ساهم في هذه الزيارة التى نتمنى أن يكون لها أثرها الإيجابي للشخوص ورفع معاناة أهالي قرى منصبة التى مر عليها سنوات طويلة تنتظر الخدمات الاساسية التى من حق أي مواطن الإستفادة منها في ظل حكومتنا الرشيدة التي ذللت أصعاب في سبيل راحة المواطن واستقراره ولعلها تصل إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الحزم وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن سلمان حفظهم الله وسوف تجد النور بإذن الله.
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..