• ×

رئيس هيئة الرياضة لـ”جابر عيسى”: لا تلتفت إليهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 طالب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، اللاعب جابر عيسى بعدم الالتفات لمن يحاولون الاصطياد في الماء العكر، مؤكدًا أنه لا يحتاج إلى تبرير حول ما ذكره خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مع فريق فياريال الأسباني، حيث قال أنه لا يريد العودة إلى السعودية، ويتمنى استكمال مشواره الاحترافي.

وقال رئيس هيئة الرياضة لـ”جابر عيسى” من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “لا يحتاج أن تبرر وبالتوفيق ولا تلتفت لمن يصطاد في الماء العكر … تقرير سخيف من دوري بلس !”.

وكان اللاعب السعودي، جابر عيسي، قد قدم اعتذاره على ما ذكره خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام بعد انضمامه إلى فريق فياريال B الأسباني، حيث أكد أنه لم يكن يقصد عدم رغبته بالعودة إلى السعودية، وإنما أراد القول بأنه يتمنى الاستمرار في تجربته الاحترافية وتطوير مستواه.

وقال جابر عيسى في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “السلام عليكم.. أول شيء الكلام الي قلتو في المؤتمر الصحفي اني ما ابغا ارجع السعودية.. هذه أول مره اطلع في مؤتمر ومتوتر المقصد من كلامي أنني ابغا اجلس هنا و اطور نفسي و اخدم الوطن السعودي قبل م اخدم نفسي و ثاني شيء انا ما طلعت هنا كمواليد، طلعت كلاعب سعودي و افتخر أني اكون لاعب سعودي.. آسف”.

وكان نادي فياريال الأسباني قد قدم أمس الأربعاء لاعبيه الجديدين سالم الدوسري وجابر عيسي خلال مؤتمر صحفي إلى وسائل الإعلام، بعد انضمامهما إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

بدعوة من أحد أبناء الأيتام شارك صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير مساء اليوم عدد من الأيتام الإفطار الرمضاني وذلك بممشى الضباب وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية..

أمس

Rss قاريء