×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جمعية المعلم في المملكة تنتخب مجلسها الأول

بعد اعتماده من مدير جامعة الملك خالد

جمعية المعلم في المملكة تنتخب مجلسها الأول
 هنأ معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي الفائزين والف
ائزات في انتخابات الجمعية السعودية العلمية للمعلم "جسم" التي نظمتها الجامعة مؤخرا.

وقال السلمي: إن الجامعة تسعد بأن تكون هذه الجمعية العلمية المهمة ضمن جمعياتها العلمية، مؤكدا أنها ستلقى كل الدعم الممكن للنهوض بأعمالها المباركة في خدمة العملية التربوية والتعليمية. معربا عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الذي وافق على قيام الجمعية ، وبارك انطلاقتها .

يذكر أن انتخابات "الجمعية السعودية للمعلم" قد أسفرت عن فوز كل من د. عبدالله بن علي الكاسي " جامعة الملك خالد" رئيسا، و. محمد بن زيدان بن محفوظ "جامعة الملك خالد" نائبا للرئيس، ومسئولا ماليا ، ود.سلطان بن صالح الشهري "إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير" أمينا للمجلس ، وعضوية كل من : د.عائشة بنت بليهش العمري "جامعة طيبة"، والأستاذ سلطان بن محمد الفيفي "إدارة التعليم بمحافظة صبيا"، والأستاذة عائشة بنت سعيد الحارثي "إدارة التعليم بمحافظة الطائف " والأستاذة مريم بنت عبدالله خيري "إدارة التعليم بمحافظة الطائف ".

من جهته أكد رئيس الجمعية الدكتور عبدالله الكاسي أن التنوع المكاني لأعضاء المجلس، وتمثيل المعلمين والمعلمات من خلال أكثر من نصف أعضاء المجلس يعد أمرا إيجابيا، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة للجمعية ستنطلق -بحول الله- وفق خطة عمل متكاملة تراعي أهداف الجمعية، ومتطلبات الواقع التربوي والتعليمي، مجددا شكره لمدير الجامعة الذي وقف مع الجمعية منذ إقرارها، ووجه بالبدء في إعداد الخطط والتصورات المناسبة لعمل الجمعية ، خدمة للمعلمين والمعلمات الذين يقومون بدور علمي تربوي للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..