• ×

أكثر من ٦٠ ألف طالب وطالبة بجامعة الملك خالد يؤدون الاختبارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يؤدي اليوم (الأحد) أكثر من 60 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد (الانتظام والانتساب)، اختبارات منتصف العام الجامعي 1439هـ، في أكثر من 29 مجمعا تعليميا، ومن مختلف الدرجات العلمية (البكالوريوس، الدبلوم العالي، والماجستير).

وبين عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالمحسن القرني إن الجامعة قد حرصت على توفير سبل الراحة لأبنائها الطلاب والطالبات عن طريق تمديد فترة الاختبارات النهائية، وفصل جميع مراحل الاختبار عن بعضها، حيث انهت الجامعة اختبار الأجزاء العملية للمواد خلال الأسبوع المنصرم، وتبدأ بقية الاختبارات النظرية والتخصصية من مطلع الأسبوع القادم وتمتد لأسبوعين لاحقين، وسيتم امتحان الطلاب في أكثر من ١٥٠٠ مقرر على مستوى المقر الأساسي والفروع.

وأكد القرني أن الجامعة ممثلة في عمادة القبول التسجيل، قد راعت عند إعداد جدول الاختبارات النهائية التنسيق مع الكليات، وتقليل فترات الاختبار في اليوم الواحد إلى فترة واحدة لغالبية الطلاب مع وجود أيام فاصلة بين الاختبارات.

وأشار إلى أن كافة الاستعدادات تجري بشكل آلي، لتحقيق أعلى مستويات الدقة ولتلافي التعارضات لدى الطلاب والطالبات، ولتقليل الحاجة إلى عمل اختبارات بديلة نهاية الفصل.

كما ذكر بأن عمادة القبول والتسجيل تولت بث جداول الاختبارات النهائية بجميع تفاصيلها، من حيث الوقت والقاعة على (أكاديميا) للطلاب والطالبات بوقت كاف قبل فترة الاختبارات لتتيح للطلاب والطالبات إمكانية الاستعداد المبكر لفترة الاختبارات لهذا الفصل.

واختتم قائلا: "تتمنى عمادة القبول والتسجيل التوفيق لجميع طلاب وطالبات الجامعة، وتنوه إلى ضرورة حمل الطلاب والطالبات للبطاقة الجامعية أو بطاقة الهوية الوطنية حتى يمكن التحقق من هوية الطلبة في قاعات الاختبار".
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس اللجنة الرئيسية لإصلاح ذات البين بالمنطقة ، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ، نائب رئيس اللجنة..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 مساءً السبت 8 أبريل 1440.