×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير الدفاع المدني بعسير يتفقد إدارة الدفاع المدني ببيشة

مدير الدفاع المدني بعسير يتفقد إدارة الدفاع المدني ببيشة
 تفقد مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء حزمي بن شلاش السبيعي في جولة ميدانية يوم أمس الأول سير العمل بادارة الدفاع المدني بمحافظة بيشة متضمنة كافة المراكز و وحدات الدفاع المدني بالمحافظة وجرى خلال الجولة الاجتماع بكافة الضباط والافراد بالادارة ومراكزها الميدانية والوقوف على مستوى الاداء والتجهيزات الالية والفنية الميدانية وجاهزيتها في التدخل في الحوادث المختلفة ومناقشة معوقات الاداء وما يرصد من ملاحظات وكيفية تقويمها ومعالجتها كما تم خلال الجولة اجراء تمارين فرضية على الاليات والمعدات للتاكد من قدرة العاملين عليها والوقوف على تنظيم العمل الاداري والمكتبي بالادارة وسجلات الكشف الوقائي بالمحافظة .

كما شملت الجولة الوقوف على سد الملك فهد ببيشه للاطلاع على آلية العمل به والانذار وحجم التنسيق مع فرع المياة بالمحافظة للاستفاده منه في أعمال تحليل المخاطر والتدريب على أعمال الغوص والانقاذ.

كما تضمنت الجولة زيارة لمحافظ بيشة محمد بن سبره بمكتبه بمقر المحافظة تم خلالها مناقشة تفعيل وانفاذ ما تم اعتمد من توصيات بلجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة في اجتماعها الماضي برئاسة سمو أمير المنطقة فيما يخص المحافظة .

وفي ختام الجولة أكد اللواء السبيعي على اهمية بذل المزيد من الجهد للرقي باعمال الدفاع المدني بالمحافظة.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..