×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"العمل" تطلق الحملة التفتيشية لتوطين محلات الذهب والمجوهرات

"العمل" تطلق الحملة التفتيشية لتوطين محلات الذهب والمجوهرات
 انطلقت اليوم الحملة التفتيشية لمتابعة التزام المنشآت التجارية بقرار توطين محلات الذهب التي تقوم بها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بمشاركة وزارة التجارة والاستثمار والجهات الأمنية المختصة.
وقامت الحملة اليوم بجولة تفقدية لمتابعة قرار توطين محلات الذهب والمجوهرات في أسواق المملكة.
وأكد المتحدث الرسمي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل أن متابعة توطين أسواق الذهب والمجوهرات تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها الوزارة في مبادراتها ضمن تحقيق رؤية 2030 من أجل توطين القطاعات والأشطة بما فيها أسواق الذهب والمجوهرات التي تعتبر من القطاعات الحيوية المهمة.
وبين أبا الخيل أن غرامات المخالفات تصل 20 ألف ريال تتعدد بتعدد العمال في حال عدم الالتزام بقرار التوطين، كما يتم إحالة المحال المشتبه بأنها تمارس التستر التجاري إلى وزارة التجارة والاستثمار، مشيرًا إلى أن توطين أسواق الذهب والمجوهرات سيوفر فرصا وظيفية للشباب السعودي تصل إلى 20 ألف وظيفة.
ويأتي ذلك بالتزامن مع الحملة الوطنية الشاملة لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..