×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الوادعي : العمل على تحقيق مطالب الأهالي وفق الإمكانيات المتاحة للوصول إلى تقديم أفضل المستويات في الخدمات البلدية

خلال زيارة لمركز الفرعين بأحد رفيدة ..

الوادعي : العمل على تحقيق مطالب الأهالي وفق الإمكانيات المتاحة للوصول إلى تقديم أفضل المستويات في الخدمات البلدية
 إلتقى رئيس بلدية محافظة أحد رفيدة محمد بن سالم الوادعي عدد من أهالي وسكان مركز الفرعين بمركز خدمات البلدية وإستمع لمطالبهم بحضور المختصين من البلدية بإدارة المشاريع والخدمات البلدية.
وأكد رئيس البلدية بأنه حضر لمركز الفرعين بهدف حصر الإحتياجات الأساسية والسعي لتلبيتها لهم خلال الأعوام القادمة وفق المخصصات المالية التي سوف تعتمد وسيتم إتاحتها للبلدية .
واكد الأهالي على أن مطالباتهم هي رفع مستوى مركز الخدمات البلدية إلى بلدية مستقلة مالياً وإدارياً لخدمة مركز الفرعين , وإقامة حديقة عامة للمركز وممشى رياضي وتجميل وتحسين مداخل مركز الفرعين من كافة الجهات وإزدواجية بعض الطرق وإنارتها وسفلتة بعض المخططات ورصفها وعمل حزام داخلي لقرى الفرعين ورصفة وإنارته وتخصيص موقعاً لإقامة كلية بنين تابعة للجامعة .
وأكد الوادعي بأن كافة الإحتياجات التي تقدموا بها أو التي تم رصدها خلال الجولة سيتم العمل على تحقيقها وفق الإمكانيات المتاحة للوصول إلى تقديم أفضل المستويات في الخدمات البلدية لجميع المناطق المشمولة بخدمات بلدية محافظة أحد رفيدة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..