×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد : أمر تاريخي سيجني الوطن ثماره قريبا

مدير جامعة الملك خالد : أمر تاريخي سيجني الوطن ثماره قريبا
 عد معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتشكيل لجنة عليا لحصر المخالفات ذات العلاقة في قضايا الفساد العام حدثا تاريخيا نوعيا في المملكة العربية السعودية ، مضيفا أن ما تبع الأمر بعد ذلك من ارتياح شعبي كبير يدل على حكمته حفظه الله ، ووقوف الشعب صفا واحدا مع قيادته ، وأشار معالي الدكتور السلمي إلى أن محاربة الفساد المالي خطوة أساسية في بناء أية نهضة إنسانية ، من خلال تحقيق العدالة والمساواة بين الجميع ،وهو في الوقت ذاته ترجمة فعلية صادقة لما تحدث عنه ولي العهد وفقه الله في حوار سابق معه من أن العدالة ستطبق على الجميع ، ولن ينجو منها كائنا من كان . وقد جاء الأمر السامي اتجاها واضحا نحو الشفافية والمساءلة ، في وقت يتهيأ الوطن فيه للانطلاق نحو عدة مشروعات حضارية كبرى . وقال معاليه :" إن الأمر الكريم وإن كان متجها نحو الحصر والمساءلة للمخالفات والجرائم التي حصلت ، إلا أنني أعتقد أن جزءا كبيرا من أهمية هذا الأمر تكمن في المستقبل ، حيث إنه رسالة واضحة للجميع بأن يد العدالة ستلاحق كل مجرم متعد على المال العام أو الخاص ، وثقتي كبيرة بأننا سنرى إيجابيات كبيرة لهذا الأمر التاريخي النوعي في مستقبل الوطن الزاهر بحول الله ، حيث جاء الأمر بتشكيل هذه اللجنة برئاسة مرجعية قوية تكمن في ولي العهد حفظه الله ، وهو ما يؤكد النية العازمة ، والتوجه الفعال نحو محاربة الفساد حيث كان وممن كان أيضا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..