• ×

الأخضر يبدأ حصصه التدريبية في معسكر لشبونة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 افتتح المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الجمعة أولى حصصه التدريبية في المعسكر الخارجي المقام في العاصمة البرتغالية لشبونة والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018.

وأجريت الحصة التدريبية تحت زخات المطر في ملعب الاستاد الوطني بمدينة لشبونة وسط حضور رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت، حيث عمد المدير الفني إدغاردو باوزا إلى تنويع التدريبات ما بين اللياقية والتكتيكية.

وبدأت الحصة بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، بعدها التمرير في مساحات مختلفة، ليعمد بعد ذلك باوزا إلى تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، أجرى من خلالها مناورة على نصف مساحة الملعب، إذ ركز على اللعب السريع وتنويع طرق صناعة الهجمة على مرمى المنافس، فيما اختتمت الحصة بتدريبات الإطالة.

وكان المدافع محمد خبراني قد شارك في الحصة التدريبية الأولى بعد انتظامه صباح اليوم في المعسكر بعد استدعائه من الجهاز الفني ظهر يوم أمس الخميس.

وسيجري المنتخب الوطني يوم غدٍ السبت حصة تدريبية على ذات الملعب عند الخامسة مساءً.
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

يدخل مسجد صدريد ببني عمرو في محافظة النماص ضمن برنامج العناية بالمساجد التاريخية الذي يشرف عليه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالشراكة مع وزارة الشؤون الإسلامية، وذلك لإعادة ترميمه وتأهيله. أوضح ذلك مدير عام..

أمس

Rss قاريء