×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ بيشة يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير

محافظ بيشة يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير
 استقبل محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة في مكتبه بمقر المحافظة اليوم مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير محمد بن عبدالله آل مزهر والوفد المرافق له وذلك خلال الجولة التفقدية لمحافظة بيشة. وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بهذه الزيارة وجرى خلال اللقاء التباحث في أهم الأمور التي من شانها خدمة فروع هيئة الهلال الأحمر بالمحافظة والقرى والمراكز التابعة لها وكذلك مدى إمكانية استحداث مراكز جديدة تقدم الخدمات الاسعافية كون المحافظة تقع على مفترق العديد من الطرق المحورية ولارتباطها بمختلف المناطق كالمنطقة الوسطى والغربية ومنطقة الباحة والعديد من محافظات منطقة عسير مشيداً بالجهود التي يقدمها مركز الهلال الأحمر بالمحافظة .

من جهته أوضح مدير فرع الهلال الاحمر بمنطقة عسير محمد آل مزهر بأن هيئة الهلال الأحمر تسعى إلى تقدم الخدمات الاسعافية وتطويرها من خلال عقد الشركات المجتمعية مع الجامعة والكليات الطبية المرتبطة بها موضحاً عزم فرع الهيئة بتنفيذ برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية وعقد البرنامج التطوعي بالمحافظة لنشر ثقافة السلامة ولتنمية أفراد المجتمع على ثقافة العمل الاسعافي وأهميته في التعامل مع الحالات الطارئة لاقدر الله مؤكداً على قرب الانتهاء من تجهيز مركز الهلال الأحمر بالجنينة وافتتاحه خلال الشهر القادم .

وفي ختام اللقاء أعرب آل مزهر عن شكره لمحافظ بيشة على حسن الاستقبال و اهتمامه ومتابعته لأعمال وخدمات مراكز الهلال الأحمر السعودي بمحافظة بيشة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..