• ×

"مايكروسوفت" تمنح مستخدمي "ويندوز 10" فرصة أخيرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة: قالت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية إنها تمنح مستخدميها "فرصة أخيرة" قبل طرحها التحديث المقبل لنظام تشغيلها الأشهَر في العالم "ويندوز 10".

ومنحت الشركة الأمريكية مستخدمي نظام تشغيل "ويندوز" فرصة أخرى؛ للحصول على نظام التشغيل الجديد "ويندوز 10"، بصورة مجانية، قبل طرحها النسخة الأحدث خلال الشهر الجاري.

وأشارت "مايكروسوفت" إلى أنها ستمنح مستخدميها فرصة 3 أشهر كاملة لترقية أنظمة تشغيلهم إلى نظام "ويندوز 10".

فيما قررت الشركة طرح نسخة أحدث من نظام التشغيل، ستحمل اسم "ويندوز 10 برو" يوم 17 سبتمبر الجاري.

ووعدت "مايكروسوفت" أن تقدم النسخةُ الأحدث مزيداً من المتعة والإثارة وطرقاً جديدة للابتكار والإبداع لمستخدميها.

وستوفر "مايكروسوفت" في التحديث تجربةً مبتكرةً على الصور؛ حيث ستتيح التحديثات الجديدة للمستخدمين عرض قصتهم بطريقة مختلفة كلياً عن السابق، عن طريق استخدام الصور ومقاطع الفيديو والمؤثرات ثلاثية الأبعاد.

بالإضافة إلى أنها ستضيف تحسينات جديدة وإضافية في الألعاب والحماية وإمكانية الوصول، ودعمها تقنيات ويندوز الواقع المختلط، التي تدعم نظارات "ويندوز الواقع المختلط" التي ستُطرح في الأسواق بسعر يبدأ من 299 دولاراً أمريكياً.
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

ضمن البرامج الصحية الفنية و الإدارية التطويرية التي ينفذها مستشفى أحد رفيدة العام للعام الحالي أقيم صباح يوم السبت الموافق ١/٢/١٤٣٩للهجرة برنامج الإنعاش القلبي الرئوي ‏الأساسي BLS. تضمن البرنامج محاضرات في الإنعاش..

اليوم

Rss قاريء