×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فرق فنية من #سوريا و #اليمن في مهرجان القرية العربية بـ #أبها

فرق فنية من #سوريا و #اليمن في مهرجان القرية العربية بـ #أبها
أبها: أحيت كل من الجالية اليمنية والسورية بمنطقة عسير أمس الاول , حفلاً فنياً ضمن فعاليات "مهرجان القرية العربية بابها " الذي ينظمه مجلس شباب منطقة عسير ، بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها.

وتخلل الحفل الذي حضره عددٌ كبير من أبناء الجاليتين بالمنطقة عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والرقصات الشعبية ، والافلام الوثائقية , التي تبرز حضارة وثقافة الدولتين والتعريف بتراثها العريق وابراز معالمها الحضارية بما يعكس مكانة الدولتين .

من جهتهما ثمن عدد من أبناء الجاليتين , الدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة لأبناء الجاليات العربية بالمملكة , مشيرين إلى أن مشاركة بلدانهم بالمهرجان تهدف إلى إبراز الموروث الشعبي والمخزون الثقافي الذي تمتلكه بلديهما .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..