×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل هادي يتغلب على ٩٥ فارسًا ويفوز بنهائي بطولة #عسير للفروسية

آل هادي يتغلب على ٩٥ فارسًا ويفوز بنهائي بطولة #عسير للفروسية
 فاز الفارس محمد حسن آل هادي بجواده ريحانة بالجائزة الكبرى لنهائي بطولة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير للفروسية (ارتفاع ١٣٠ - ١٣٥) التي اختتمت أمس السبت، بنادي الفروسية على طريق الملك عبدالله، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية.
وتسلم آل هادي الجائزة التي كانت عبارة عن مفتاح سيارة موديل٢٠١٧م من مدير عام إدارة الزراعة بالمنطقة المهندس فهد الفرطيش ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة.
في حين حل الفارس خالد محمد آل هادي بجواده النايف وصيفًا، والفارس أحمد سعيد القحطاني بجواده غالية ثالثًا، والفارس علي مستور بجواده شموخ رابعًا، والفارس خالد عبد المعطي بجواده بشاير خامسًا.
وكان آل هادي قد تصدر أيضا مسابقة الشوط التأهيلي الثالث (ارتفاع ١٢٠ - ١٢٥)، وجاء علي مستور بالجواد شموخ في المركز الثاني.
وفاز الفارس حسن أحمد ال هادي بجواده ريحانة بالمركز الأول في نهائي الفئة البرونزية (ارتفاع ٨٠ - ١٠٠ سم)، وحل محمد بكري بجواده شوكلت وصيفًا.
وكسب الفارس حسن محمد بجواده ريما شوط أقل من ١٤ سنة (ارتفاع ٨٠ - ٩٠ سم)، وأتى مشعل السرحاني بجواده ليقراند ثانيًا.
وحقق الفارس حسن محمد بجواده ريما المركز الأول في شوط أقل من ١٨ سنة (ارتفاع ١٠٠ - ١٠٥ سم)، وحل الفارس خالد محمد ال هادي بجواده النايف ثانيًا.
يذكر أن البطولة أقيمت تحت مظلة الاتحاد السعودي للفروسية، ومثل الاتحاد الحكم الدولي مازن السهيان والحكم محمد شويل، فيما بلغ عدد الفرسان المشاركين في البطولة ٩٥ فارسًا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..