• ×

بطولة النجود : الجزيرة يقصي النجوم ويلحق بالزعيم إلى النهائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها: حلق فريق الجزيرة إلى المباراة النهائية من بطولة النجود 2017م والتي ينظمها المميزين أحمد الحسني وعبدالله آل حويس ويحتضنها ملعب أبها يونايتد بالمحالة .

الجزيرة تمكن من خطف بطاقة التأهل للنهائي الكبير عبر بوابة النجوم في قمة مثيرة ودراماتيكية إنتهت أشواطها الأصلية بالتعادل الإيجابي 4/4 ، لتستمر متعة هذا اللقاء الجميل حتى في ركلات الترجيح وكأن المباراة تحقق رغبة الجماهير في أن لا تنتهي وبعد صراع على الوصول للختام تمكن الجزيرة من حسم ذلك ليلحق بالزعيم في نهائي النجود غدا الخميس وينال نجومية القمة محمد موسى من فريق الجزيرة .

قبل المباراة تم تكريم عدد من اللاعبين المثاليين خلال البطولة تحت شعار " رجال القيم المثلى والأخلاق الحميدة " في بادرة جميلة من اللجنة المنظمة شهدت تصفيقا كبيرا وتفاعلا جماهيريا .

وقدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أحمد الحسني دعوته لكافة الجماهير الرياضية وعشاق متعة كرة القدم لحضور النهائي الكبير بين الجزيرة والزعيم مساء غد الخميس .
image
بواسطة : abdulla
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

اختتم مساء اليوم برناج الرايدة المجتمعية للشباب والفتيات ايامن بلس الذي تقيمه شركة غدً بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير بمشاركة عدد من الفرق التطوعية في المنطقة حيث استمر البرنامج قرابة الخمسة أشهر تلقى من خلالها..

اليوم

Rss قاريء