×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إدارة النخيل تعقد جمعيتها العمومية العادية ويفتح التمارين للمستجدين

إدارة النخيل تعقد جمعيتها العمومية العادية ويفتح التمارين للمستجدين
تنومة : عقد مجلس إدارة نادي النخيل مساء اليوم "الأربعاء" اجتماع الجمعية العمومية "العادي" للنادي لعام "1438- 1439هـ"، بعد اكتمال النصاب بعدد 18 عضوا من أصل 32 عضو، بحضور رئيس النادي "المهندس عبدالله آل عبيان" ونائب الرئيس سعيد آل نسيلة وأمين عام النادي محمد الشهراني،وأعضاء مجلس الإدارة، ومندوبين بالهيئة العامة للرياضة في الرياض وعسير إلى جانب أعضاء الجمعية العمومية.

وبدأت أعمال الجمعية بكلمة لرئيس النادي، شكر خلالها أعضاء الجمعية العمومية، مؤكداً حرص إدارة النادي على عقد الاجتماع سنوياً، وهو ما يعاضد القرار الصادر عن هيئة الرياضة.

ونوه "آل عبيان" إلى حرص الهيئة العامة للرياضة على عقد الجمعيات العمومية لرفع مستوى الشفافية ولتسيير الأندية وفق منهج مؤسساتي حقيقي، مؤكداً سعي نادي النخيل لأن يكون على تواصل دائم مع أعضاء الجمعية العمومية بشكل خاص ومع مجتمع بيشة بشكل عام.

وتم خلال الجمعية إعلان ميزانية النادي للموسم الرياضي الماضي، وميزانية النادي المقترحة والتقديرية للموسم الرياضي المقبل ، كما تم خلال الجمعية استعراض إنجازات النادي على مستوى فرق كرة القدم، والألعاب المختلفة، وأنشطة المسؤولية الاجتماعية، بالإضافة إلى استعراض التعاقدات مع الأجهزة الفنية واللاعبين لمختلف الألعاب.

من جهة أخرى أكد مدير المركز الإعلامي قباس الفهد ‏بأن مجلس الإدارة أقر بداية التمارين وفتح الباب للمستجدين في جميع الدرجات لكرة القدم عصر السبت القادم على ملاعب النادي، داعياً الموهوبين في كرة القدم إلى سرعة التسجيل في النادي تحت إشراف المشرف العام على كرة القدم عضو مجلس الإدارة عبدالله بن ناعسة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..