×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جولة تفقدية لأمين عسير والمجلس البلدي

جولة تفقدية لأمين عسير والمجلس البلدي
تنومة: قام أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي ورئيس المجلس البلدي بالمنطقة محمد بن سعيد آل بريق صباح "اليوم" بزيارة ميدانية على المشاريع المتعثرة بحضور وكلاء الأمين وأعضاء المجلس البلدي.

وبدأت الجولة بزيارة لجسر لبنان الواقع شرق الاتصالات استمع خلالها المجلس البلدي لشرح موجز عن ما تقوم به الأمانة في المشروع والأفكار التي تعدها للموقع منها تزيينه واستثماره .

عقب ذلك وقف المجلس على مشروع ربط الطريق النافذ من الحزام إلى مستشفي عسير ، قدم فيه وكيل الأمين للمشاريع احمد ناصر شرحاً عن المشروع والخطط والدراسات وعرض الأسباب التي أخرت اكتمال المشروع، كما اطلع أعضاء المجلس على مشروع كوبري الكهرباء وسير العمل فيه ومراحله ، إضافة إلى متابعة مشروع تصريف حي الموظفين ، أشادوا فيه بالعمل الذي تقوم به الشركة والانجاز الملحوظ .

وفي موقع أخر تابع أعضاء المجلس البلدي مشروع " الطيارة " والذي كشف فيه الأمين صالح القاضي أن المشروع موقف بسبب عدم وجود اعتمادات مالية والذي سبق طرحه للاستثمار عدة مرات ولم يتقدم له أحد ، مبيناً أن المشروع يحتاج إلى شركة متخصص في تشغيل مثل هذا المشروع الكبير .

ثم التقى أمين عسير وأعضاء المجلس بعدد من المواطنين بمخطط ٩٠٩ واستمعوا إلى بعض المطالب منها سفلتت بعض الشوارع وفتحها وكذلك الإنارة والأرصفة والتي أكد فيها أمين منطقة عسير بأنه لا يوجد اعتمادات مالية ، مشيراً إلى أن المخطط سيكون من ضمن الأولويات القادمة ، كما تم الاطلاع على العمل الجاري بملعب الأمانة الواقع بالمشهد وما سيقدمه من خدمة لشباب المنطقة والتي سيتم التعاون فيها مع نادي أبها الرياضي للاستفادة منه .

وفي ختام الجولة شكر أمين منطقة عسير القاضي رئيس وأعضاء المجلس البلدي على اهتمامهم ومتابعتهم لمشاريع الأمانة والذي يعتبر صوت المواطنين الذي يخدم المصلحة العامة ويحقق تطلعات القيادة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..