×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اصدار اول امر دفع مالي اليكتروني بصحة بيشة

اصدار اول امر دفع مالي اليكتروني بصحة بيشة
تنومة: دشن الاستاذ/ علي بن يحيي ال كاسي مدير الشئون الصحية ببيشة صباح اليوم اول أمر دفع مالي اليكتروني في بيشة و بحضوركل من : ممثل الادارة العامة لتطوير وقياس الاداء المالي بالوزارة أ/ حشان بن راشد الدوسري والمراقب المالي بمحافظة بيشة أ/ مبارك عبدالله هاجد

والمساعد المالي والاداري بصحة بيشة أ/ عبدالله بن محمد الشهري والمساعد للموارد البشرية أ/ ثواب ناصر الشهراني ومدير الادارة المالية أ/ ناصر عبدالله الشهراني ومدير ادارة المتابعة أ / محمد سعيد ال هزاع . وقال ال كاسي ان العمل بهذة الالية ياتي ضمن مبادرات وزارة الصحة للتحول الوطني لزيادة الفاعلية والانتاجية وتسهم في تقليص الوقت في انجاز المعاملات بشكل فعال واشار ال كاسي الي التعاملات الاليكترونية ستؤدي حتما الي سرعة في الاداء والانجاز بكفاءة مع سهولة في جميع الاجراءات المالية .

الجدير بالذكر ان وزارة الصحة بدأت في الربط الالي مع المالية فيما يخص اوامر الدفع الاليكترونية عن طريق رفع اوامر الدفع رقميا الي البوابة الاليكترونية مع وزارة المالية مما سيحقق التخلص الكامل من النماذج المالية الورقية .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..