• ×

"القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي" تعلن عن فتح باب القبول بالأمن العام برتبة "جندي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة: أعلنت مديرية الأمن العام "القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي"، عن فتح باب القبول والتسجيل بالأمن العام برتبة "جندي" للدورة التأهيلية الخاصة رقم 20 بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي، وذلك لخريجي الثانوية العامة.
ودعت الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية التسجيل عن طريق بوابة التوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية على الرابط https://jobs.moi.gov.sa ، خلال الفترة 7 - 16 / 11 / 1438 هـ.
وأهابت بالمتقدمين إلى التقيد بالشروط والمستندات المطلوبة في الموقع الإلكتروني وسيكون العمل بعد التخرج داخل المملكة "الرياض - مكة المكرمة - المدينة المنورة - المنطقة الشرقية" أو خارج المملكة بإحدى سفارات المملكة.
واشترطت مديرية الأمن العام، أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وأن لا يقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً، وأن لا يقل طول المتقدم عن 175 سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية بنسبة لا تقل عن 75%، تخصص "علمي - شرعي - إداري، وأن لا تقل نتيجة اختبار القدرات عن 55%، وأن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، واجتياز الكشف الطبي، واختبار المقابلة الشخصية واختبار القبول التي يحددها الأمن العام لذلك.
بواسطة : mohammed
 0

سحابة الكلمات الدلالية

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم، المعرض البيئي التوعوي للزراعة، الذي تنظمه الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير، تحت شعار " بيئتنا حياتنا "، وذلك في حديقة..

أمس

Rss قاريء