×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«المنشطات» توقف لاعب الأهلي مؤقتا حتى إشعار آخر

«المنشطات» توقف لاعب الأهلي مؤقتا حتى إشعار آخر
تنومة: أوقفت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات لاعب النادي الأهلي لكرة اليد فريد السريحي مؤقتا عن المشاركة في جميع المنافسات المحلية والدولية اعتبارا من تاريخ 12/10/1438هـ الموافق 6/7/2017م حتى يتم البت في قضيته وفقا لأنظمة وقوانين الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات WADA .

جاء ذلك بعد تبين وجود مادة محظورة في العينة التي أخذت منه خلال مباراة الأهلي والنور ضمن بطولة النخبة لكرة اليد يوم الخميس 27 أبريل الماضي والتي أقيمت بصالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

وأتاحت اللجنة الفرصة للاعب في فتح العبوة ( B ) من العينة التي جمعت منه وذلك في أقرب مختبر للكشف عن المنشطات إذا رغب ذلك على نفقته, على أن يتم الرد على ذلك خلال ثلاثة أيام عمل من تاريخه حسب المادة ( 7/3 ) من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة، وكذلك الحصول على نسخة من الوثائق المختبر الخاصة بالعينة التي جمعت منه متضمنة جميع المعلومات المطلوبة بموجب المعيار الدولي للمختبرات حسب المادة ( 7/3/1) من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..