×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور معايدة جوازات مطار ابها الإقليمي للمسافرين

بالصور  معايدة جوازات مطار ابها الإقليمي  للمسافرين
 عايدت جوازات مطار ابها الإقليمي المسافرين من القادمين والمغادرين عبر الرحلات الدولية بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدّم منسوبو جوازات مطار ابها الإقليمي الورود والتهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأوضح المتحدث الإعلامي بجوازات منطقة عسير العقيد/ عبدالله بن حسين ال هادي أن جوازات منطقة عسير تسعد بخدمة المسافرين ومشاركتهم التهئنه بالعيد المبارك وعكس الصوره الإيجابية عن هذه البلاد المباركة للوافد الكريم وإدخال البهجة والسرور للمسافرين ومشاركتهم فرحتهم بالعيد وهو ما أضفى جوًا جميلًا انعكس على شعور المسافرين خاصة وان المنطقة سياحية يفد لها الزوار من كل مكان وتشهد خلال الصيف فعاليات كبيره تحتضنها ابها عاصمه السياحه العربيه لهذا العام .

وأكد العقيد "ال هادي " ان ذلك يأتي في ظل توجيه سعادة مدير عام الجوازات اللواء / سليمان بن عبدالعزيز اليحيى الذي يؤكد على المشاركة المجتمعية للجوازات والتواصل البناء والدائم مع الجمهور الكريم كما يأتي بمتابعة ميدانية من سعادة مدير جوازات منطقة عسير العميد / سعد بن ابراهيم الخالدي

من جانبه عبر عددٌ من المسافرين عن شكرهم لجوازات المطار على هذه المبادرة الجميلة والإنسانية واهتمامها بالمسافرين وتسهيل إجراءات سفرهم ووصولهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..