×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور فايز الشهري:الأمير محمد بن سلمان يقود العملية التنموية في المملكة

الدكتور فايز الشهري:الأمير محمد بن سلمان يقود العملية التنموية في المملكة
مكة: رفع مساعد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور فايز بن ظافر الشهري *خالص التهنئة لمقام سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه ولياً للعهد، داعيًا الله له بالتوفيق والعون والتأييد ولبلادنا الغالية دوام العز والرخاء والأمن والأمان. مؤكدًا أن خادم الحرمين دائمًا ما يتخذ القرارات ذات التأثير على المستويين الإستراتيجي والتنموي، مشيرًا إلى أن الأمير محمد بن سلمان هو الذي يقود العملية التنموية في المملكة الآن؛ فقد تعددت نشاطاته في المجالات المختلفة سواء على المستوى الداخلي أم الخارجي تعددًا سبقته نشاطات في مراحل مختلفة تقلد خلالها - رعاه الله - العديد من المناصب، وتابع الشهري: لعل أول معنى نستدعيه في هذا الصدد الحب الصادق الذي يبادله الشعب للقيادة في صورة تجسد أسمى معاني التفاف الرعية حول الراعي ومشاعر الحب والوفاء، وهو ما درج عليه أبناء هذه البلاد المباركة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - مرورًا بعهود أبنائه الملوك - رحمهم الله جميعًا - وصولًا لهذا العهد الميمون الذي نعيش فيه أسرة واحدة يجمعها الحب والوفاء وصدق الانتماء لا فرق فيها بين الشعب والقيادة فكلهم نسيج واحد. وأضاف: أن المملكة العربية السعودية منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين وهي تسير بنهضة تدفعها نحو المزيد من التطور والارتقاء، مبينًا أن البلاد لا تتقدم ولا تزدهر ما لم يؤازر أبناء الوطن كافة قيادتهم، وبهذا تفخر المملكة بأنها سطرت هذه الحقيقة على صفحات التاريخ المعاصر منذ أن تبوأت موقعها على خارطة العالم.

*
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..