×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير يطلق حملة رمضان

⁠⁠⁠# خطوة - تستاهل

مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير يطلق حملة رمضان
تنومة : أطلق مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير حملة شهر رمضان لهذا العام تحت عنوان #خطوة - تستاهل ، وذلك من خلال تفعيل الحملة إعلامياً في العديد من الجهات والمنشآت التجارية والطبية في المنطقة ، ولقيت الحملة تفاعلاً كبيراً من قبل تلك الجهات ، وذلك من باب المسؤولية الاجتماعية والإنسانية التي توليها تلك الجهات اهتماما بالغا ، من ضمنها مجمع عسير مول التجاري بأبها ومجمع الواحة سنتر و مجمع أصداف مول وأسواق الشبلي التجارية والمستشفى السعودي الألماني كما تم تفعيلها في صالات المغادرة والوصول بمطار أبها بالإضافة إلى اللوحة الالكترونية بجامعة الملك خالد ، وتهدف هذه الحملة إلى دعم المركز من خلال قنوات التبرع المختلفة كإرسال رسالة نصية الرقم 17 إلى 5050 أو من خلال القنوات الأخرى كالانتساب للعضوية ، أو الصدقة الإلكترونية ، أو الأسهم الخيرية عبر حسابات المركز الرسمية . وتعد هذه الحملة ضمن برامج الجمعية التي تعني بتنمية الموارد المالية والتي من خلالها تستطيع الإستمرار في تقديم خدماتها التعليمية و الطبية و العلاجية والتأهيلية المجانية والمتخصصة للأطفال المعوقين ، وكذلك فتح المجال أمام الجميع في هذا الشهر الكريم ليشاركوا بما يستطيعون في هذه الحملة المباركة بإذن الله .
من جانب آخر ينضم المركز سحوراً خيرياً الثلاثاء القادم بفندق ميركيور بخميس مشيط ، والذي سيكون ريعه كاملاً للمركز .
من جهته أعرب مدير المركز عبدالله المحسني عن شكره للجهات التي تفاعلت مع هذه الحملة وهذا العمل الخيري والانساني ؛ سائلا المولى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم ، مشيرا إلى أن الحملة لاتزال مستمرة وسيتم توزيعها في العديد من الجهات المختلفة فيما تبقى من هذا الشهر الكريم بإذن الله ، واصفاً المحسني هذه الحملة بأنها حملة خير ،وتفتح أبواب الإحسان أمام جميع شرائح المجتمع للمشاركة في دعم فئة الأطفال المعوقين الذين نكن لهم كل الحب والتقدير والاحترام .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..