×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب أمير عسير يطلع على مشاريع أمانة المنطقة

نائب أمير عسير يطلع على مشاريع أمانة المنطقة
تنومة : أكد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير على أهمية تكثيف الجهود من قبل أمانة المنطقة من خلال متابعة كافة مراحل تنفيذ المشاريع الحيوية التي تخدم المواطن والتركيز على إنهاء العمل في المشاريع التطويرية في المنطقة , مقدما سموه الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على ما يوليه من رعاية واهتمام لكل مناطق ومحافظات ومراكز المملكة.



جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم لأمانة منطقة عسير واطلاعه على عدد من المشاريع التي تنفذها الأمانة .

وفور وصول سمو نائب أمير منطقه عسير مقر أمانة المنطقة تجول في المعرض المصور الذي أبرز عدد المشروعات التي نفذتها الأمانة والمشروعات الجاري تنفيذها , ثم عقد سموه اجتماع مع وكلاء الأمانة ومدراء العموم وأعضاء المجلس البلدي , وفي بداية الاجتماع ألقى سعادة أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير منطقة عسير والحضور , مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها بلديات المنطقة لخدمة المواطن والوطن في مجال اختصاصها وأعمالها ، مشيراً إلى أن هذه الأعمال فخر لمنسوبي العمل البلدي بمنطقة عسير , مؤكدا أن حكومة خادم الحرمين الشريفين لم تدّخر أي جهد في سبيل خدمة المواطنين، وإنجاز المشاريع التي تخدم منطقة عسير سياحيا واقتصاديا .



عقب ذلك شاهد سمو نائب أمير منطقة عسير والحضور عرض مرئي للمشاريع التي نفذها أمانة منطقة عسير والمشاريع الجاري تنفيذها ونسب الانجاز في هذه المشروعات ومراحل التنفيذ والمشاريع التطويرية التي ستنفذها الأمانة مستقبلا , بعدة ذلك دون سمو الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز كلمة في سجل الزيارات , كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من سعادة أمين منطقة عسير .



وفي نهاية الزيارة دشن سمو نائب أمير منطقة عسير مركز إنجاز الذي يقدم العديد من الخدمات الالكترونية بالأمانة منها استقبال الطلبات من المواطنين والاستعلام عن المعاملات ومتابعتها ،

, كما تجول في المركز واطلع على ما يحتويه المركز من تقنيات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..