×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق دورة شهداء الوطن بالمجاردة بلقائين فاز فيه الاتحاد والسند

انطلاق دورة شهداء الوطن بالمجاردة بلقائين فاز فيه الاتحاد والسند
تنومة : انطلقت مساء امس السبت الاول من رمضان منافسات دورة شهداء الوطن ٣٨ الرمضانية بمحافظة المجاردة والذي يشرف عليه نادي الفاروق الرياضي وسط حضور جماهيري مميز ، بلقائين مثيرين الأول جمع نجوم العرضية والاتحاد من المجاردة وشهد مسرحاً للأهداف بحكم ان المباراة بدون اي تحفظ من الطرفين وكانت مباراة مفتوحة ممتعة تفوق الاتحاد بخماسية مقابل اربعة لنجوم العرضية سجل للاتحاد تركي علي الماس هاتريك والحارس زين طامي من كرة ثابتة وعلي المنتشري هدف ، بينما سجل للنجوم فواز عبدالله هدفين وعلي علان هدف والشاب أنس حسن هدف .


واللقاء الثاني جمع فريقي السند من المجاردة المرصع بالنجوم والخليج من ثربان المعتمد على جيل ثربان الشاب ، فريقان حققا الكثير في مسيرة البطولات بالمحافظة بدأ اللقاء كسابقه بتنوع اللعب من الطرفين تقدم السند في العشر دقائق الأولى برأسية المدافع عبدالله حسن ، ومع بداية الشوط الثاني ضاعف نجم المباراة ابراهيم الشقيفي النتيجة بهدف جميل وقبل نهاية اللقاء سجل النجم سلطان عامر هدف الخليج الوحيد ، لينتهي اللقاء بفوز السند بهدفين لهدف للخليج .


حكام اللقائين الاستاذ شامي سليمان حكم ساحة والاستاذ ظافر مرعي مساعد اول والاستاذ متعب الشهري مساعد ثاني والاستاذ علي محمد الشهري حكم رابع .

حصل لاعب الاتحاد تركي علي الماس على جائزة أفضل لاعب في اللقاء الاول ، واللاعب ابراهيم الشقيفي على نجومية اللقاء الثاني ، قدمها المشرف العام على البطولة أمين نادي الفاروق الاستاذ صديق بيه الشهري .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..