×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رؤساء الهيئات بمنطقة عسير يلتقون لتعزيز العمل الميداني .

رؤساء الهيئات بمنطقة عسير يلتقون لتعزيز العمل الميداني .
تنومة : إلتقى مايزيد على خمسون رئيساً من رؤساء هيئات الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير مع فضيلة المدير العام بالمنطقة الشيخ علي بن صالح الشمراني وعدد من قياداته الإدارية والميدانية لهدف تعزيز جوانب العمل الميداني على وجه الخصوص .

من جهته فقد أكد المتحدث الرسمي لهيئة عسير الشيخ عوض الاسمري بأن هذا اللقاء يأتي انطلاقا من توجيهات صاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السند على ضرورة تفعيل الأدوار الميدانية للهيئة خاصة ما يتعلق بالجانب الوقائي والتوجيهي والجانب الميداني على حد سواء بالتعاون مع الجهات المختصة في ذلك .
مضيفاً بان اللقاء برؤساء الهيئات والمراكز قد اختتم أعماله هذا اليوم الثلاثاء الموافق 28/ 7/ 1438 وتمخض عن عدد من التوصيات المهمة التي تصب في جانب تفعيل العمل الميداني بشقيه الوقائي والتوجيهي؛ خاصة مع اقتراب موسم الصيف ، وتزامنا مع المهرجانات والفعاليات المتنوعة التي تشهدها المنطقة وضرورة قيام الهيئة بدورها المنوط فيها على اكمل وجه ، كما تضمنت التوصيات التأكيد على ضرورة تفعيل وتعزيز سبل التعاون مع الجهات الأمنية بالمنطقة والجهات الأخرى ذات العلاقة فيما يخدم أعمال الهيئة وينشط جوانب العمل الميداني المختلفة.

كما وقد أختتم اللقاء بإستضافة عضو الافتاء بمنطقة عسير الشيخ الدكتور سعد بن سعيد الحجري ثمن فيها جهود الهيئة، وأكد فيها على الأدوار الكبيرة التي تقوم بها هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في حماية المجتمع من المنكرات ، ومكانتها الكبيرة لدى غالبية شرائح المجتمع، كم حث منسوبيها على مواصلة الجهد والعطاء في خدمة دينهم ومجتمعهم ووطنهم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..