×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المتحدث الإعلامي : "جهود البناوي تسفر عن فصل البيانات الإحصائية لمحافظة بارق عن محافظة المجاردة"

المتحدث الإعلامي : "جهود البناوي تسفر عن فصل البيانات الإحصائية لمحافظة بارق عن محافظة المجاردة"
تنومة : أصدر سعادة محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي ، تعميمه للجهات الحكومية في المحافظة والمراكز التابعة لها ، بأنه قد تم فصل بيانات واحصاءات محافظة بارق عن محافظة المجاردة..

وأهاب "البناوي" بالإدارات والدوائر الحكومية والأجهزة الأمنية في المحافظة ومراكزها بمخاطبة مراجعهم لتحديث البيانات كون البعض منها لا زالت تحمل معلومات محافظة المجاردة ومركز بارق..

وقد أوضح "البناوي" أن فصل محافظة بارق بذاتها سيكون له الأثر الكبير على المحافظة ومراكزها في كافة الأصعدة ، وسيساهم في دعم عجلة التنمية مما سينعكس ايجاباً على الأهالي وسكان المحافظة ومراكزها الثلاثة..

الجدير بالذكر أن "البناوي" قد دأب منذ قدومه محافظاً لبارق على متابعة الشأن الإحصائي لبيانات ومعلومات محافظة بارق مع الهيئة العامة الإحصاءات ، حتى اسفر ذلك عن فصل بيانات محافظة بارق عن محافظة المجاردة ، وهي التي كانت مستقلة بذاتها منذ عام 1436 ضمن الاحصاء الزراعي ، أوضح ذلك المتحدث الإعلامي لمحافظة بارق الأستاذ سليمان محمد الشريف..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..