×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لقاء عمداء الكليات التقنية ومدراء المعاهد الصناعية بعسير يناقش عدداً من المواضيع المتعلقة بالتدريب

لقاء عمداء الكليات التقنية ومدراء المعاهد الصناعية بعسير يناقش عدداً من المواضيع المتعلقة بالتدريب
تنومة : ترأس مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور عبدالله ال مرزوق صباح أمس (الثلاثاء) اللقاء السنوي لعمداء الكليات التقنية ومدراء المعاهد الصناعية بمنطقة عسير وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمنى الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير.

وناقش اللقاء أعمال منهجية الجودة والاستفادة القصوى من التجهيزات والكوادر البشرية المتاحة والتكامل بين الكليات والمعاهد فيما يتعلق بذلك , ومناقشة التوسع المدروس في برنامج البكالوريوس , كما تم مناقشة برنامج التدريب المجتمعي بما يتواكب مع رؤية الوطن لتحقيق مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر حيث ان هذا النوع من التدريب متاح في جميع الوحدات التدريبية بالمنطقة بنين وبنات, بالإضافة لمناقشة رفع الطاقة الاستيعابية للقبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية ومتابعة الأراضي الخاصة بالمؤسسة في محافظات ومراكز المنطقة , كما ناقش اللقاء عملية سير برنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعية وفرق الصيانة التابعة للإدارة .

وأوضح المدير العام للتدريب التقني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله ال مرزوق بان اللقاء خرج بعدد من التوصيات الهامة جداً التي تسعى الإدارة من خلالها لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للمؤسسة بما يتواكب مع برنامج التحول الوطني وكذالك رؤية المملكة 2030 .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..