• ×

تدشين المرحلة الثانية من الكوبري "الخماسي" بخميس مشيط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : افتتح أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي (أمس) الثلاثاء المرحلة الثانية من مشروع تقاطع الملك خالد مع طريق الملك فيصل وطريق الأمير سلطان (الجسر الخماسي) في محافظة خميس مشيط بحضور مدير مرور منطقة عسير العقيد عبدالله بن عائض بن حويز .


وقدّم رئيس بلدية خميس مشيط المهندس مسفر الوادعي شرحاً تفصيلياً عن مراحل المشروع، الذي يعد من أهم المشروعات الحيوية في المنطقة ، مبيناً أن المشروع يتكون من "جسر الملك خالد"، الذي تم تنفيذه بمسافة 1486 متراً وارتفاع 8 أمتار بعرض كلي بلغ 23.36 متراً، ويحتوي على ثلاث حارات في كل اتجاه ، و"جسر الأمير سلطان" بمسافة 1140 متراً وارتفاع 17 متراً وبعرض كلي بلغ 23.36 متراً، كما يحتوي على ثلاث حارات في كل اتجاه .


وعدّ أمين منطقة عسير المشروع من أبرز المشروعات الحيوية التي تسهم في انسياب الحركة المرورية بين مدينة أبها ومحافظتي خميس مشيط وأحد رفيدة، مثمناً دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للمشروعات التنموية في المنطقة، التي من شأنها دعم الأنشطة السياحية والاقتصادية في منطقة عسير .
بواسطة : mohammed
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استعرض صاحب السمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الحلول العاجلة والمستقبلية لتعزيز خدمات الكهرباء، وتحسين موثوقية الشبكة الكهربائية بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم معالي..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 مساءً الخميس 17 أكتوبر 1440.