×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البناوي و البارقي يتوجان عميد حسوة بكأس دورة بلدية بارق الرابعة

البناوي و البارقي يتوجان عميد حسوة بكأس دورة بلدية بارق الرابعة
تنومة : توج محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي و رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي فريق عميد حسوة من رجال ألمع بكأس دورة بلدية بارق الشتوية الرابعة .
كان ذلك مساء الأمس بحضور جماهيري فاق الثلاثة آلاف مشجع و حضور رؤوساء الدوائر الحكومية و المشايخ و الأعيان و عدد كبير من الشخصيات الرياضية المميزة يتقدمهم عضو الأتحاد السعودي الذي يعمل إداري للمنتخب الأولمبي الأستاذ محمد عبدالرحمن الزهراني و المحاضر الآسيوي الآسيوي الأستاذ علي محمد البارقي و نخبة كبيرة من المهتمين بالشأن الرياضي بالمحافظة .
أطلق الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي صافرة بداية المباراة التي جمعت النجوم من بارق و عميد حسوة من رجال ألمع و سرعان ما تمكن النجوم بتسجيل هدف مبكر عن طريق لاعبة طاهر بيلية و ماهي الا دقايق حتى يتمكن من إضافة الثاني عن طريق لاعبة مصطفى هوساوي و قبل نهاية الشوط الأول تمكن عميد حسوة من تقليص الفارق بهدف عن طريق مدافعة أحمد البارقي لينتهي الشوط الأول بتقدم النجوم بهدفين مقابل هدف .
و بين شوطي المباراة حضر راعي الحفل و بدء حفل الختام بمشاركة فرقة بارق الشعبية و قصيدة من الشاعر الأستاذ حمد محمد بلغيث البارقي و تنظيم مؤسسة عالم إفنتك و الألعاب النارية و بعد الحفل قامت اللجنة المنظمة بتكريم المشاركين في نجاح الدورة .
و بدء الشوط الثاني من اللقاء و يتمكن عميد حسوة من تعديل النتيجة عن طريق لاعبة أحمد البشري و قبل نهاية اللقاء تمكن النجوم من تسجيل الهدف الثالث من كرة ثابتة سدد مصطفى هوساوي و قبل صافرة النهاية أدرك أحمد البشري التعادل لفريق العميد وسط فرحة كبيرة من أنصار فريقة ليعلن المالكي صافرة النهاية و يحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي أبتسمت لفريق عميد حسوة في الركلة التاسعة و أعلنت أنه بطلا للنسخة الرابعة لدورة بلدية بارق الشتوية الرابعة .
حصل على الفريق المثالي في الدورة فريق الوكرة من بني ثوعة .
ثم تم تسليم جوائز الدورة :
حصل على أفضل لاعب واعد في الدورة لاعب في الأنتصار علي الأسمري
حصل على أفضل حارس في الدورة حارس فريق عميد حسوة أحمد الشوحطي
حصل على هداف الدورة مهاجم فريق النجوم أحمد فرح
حصل على نجم الجماهير لاعب فريق الوحدة عبدالله محمد .
حصل على أفضل لاعب في الدورة حسن عبدالله لاعب فريق عميد حسوة .
و من ثم تكريم طاقم المباراة التحكيمي حكم الساحة الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي و حكم مساعد أول حسن الشهري و حكم مساعد ثاني سلطان الشهري و حكم رابع عبداللطيف البارقي .
و من ثم تسلم فريق النجوم صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية و تسلم بطل الدورة عميد حسوة الميداليات الذهبية و رفع قائدهم عيسى الشعبي كأس البطولة .
و في الختام تقدمت اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل لجميع من شارك في نجاح الدورة الفرق المشاركة و الجماهير و الصحف و المصورين و العاملين و جميع من كان له دور في نجاح البطولة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..