×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكريم متفوقي متوسطة معهد العاصمة النموذجي وتدشين نادي الطالب سعد السلمان للروبوت

تكريم متفوقي متوسطة معهد العاصمة النموذجي وتدشين نادي الطالب سعد السلمان للروبوت
 رعى مدير عام معهد العاصمة النموذجي الأستاذ عادل الطخيم، حفل تكريم الطلاب المتفوقين بالقسم المتوسط للفصل الدراسي الأول1437-1438هـ ، والذي نظمه التوجيه والإرشاد، بحضور مساعديه وقيادات المعهد وأولياء الأمور. حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة قائد القسم الأستاذ محمد الفهيد الذي شكر المدير العام على اهتمامه بأبنائه الطلاب وقدم أيضا شكره لأولياء أمورهم الذين هيئوا المناخ الملائم للاستذكار، ووفروا الإمكانات اللازمة لتفوقهم ، والتهنئة موصولة للتربويين من إداريين ومعلمين ومرشدين الذين قدموا خلاصة جهودهم وعصارة أفكارهم في سبيل التفوق والإبداع،ثم كلمة الإرشاد والتوجيه قدمها المرشد الطلابي علي بن عايض القرني ثم كرم القسم الأستاذ سعيد فقيهي لجهوده في النشاط الطلابي خلال الفصل الدراسي الأول ثم كرم الطخيم الطلاب المتفوقين .
بعد ذلك دشن الطخيم نادي الطالب سعد السلمان للروبوت الذي يهدف إلى تزويد الطلاب بالمعرفة الكاملة عن هذا المجال العلمي الجديد , إلى جانب تطوير قدرات وإمكانات من لديه معرفة في هذا الأمر بكل جديد في مجال الروبوت الجدير بالذكر أن الطالب السلمان من المهتمين بهذا النشاط وحصل على العديد من الدورات ومنها : دورة برمجة وتصميم الروبوت التعليمي ,دورة برمجة روبوت mbot في جمع الكرات ودورة الأردوينو والدوائر الالكترونية ودورة ريادة الاعمال ودورة تصميم المواقع الالكترونية بإشراف شركة IBM وروبوت هندسي في la_ cite _ GEOD وشارك في القبه العلمية بفرنسا وقد أشاد صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالطالب سعد السلمان ووعد بتقديم الدعم له وذلك خلال افتتاحه لمعرض البيئة والإبداع العلمي الذي أقيم بالمعهد سابقاً
ومن جهته وجه المهندس محمد بن سعد السلمان شكره لمدير عام المعهد وللقسم المتوسط إدارة ومعلمين على جهودهم واهتمامهم بالابن سعد .
ووجه الطخيم شكره لقائد القسم المتوسط وكافة منسوبي القسم على جهودهم المبذولة لخدمة الطلاب .
صرح بذلك مشرف الإعلام التربوي بالمعهد محمد الشهري
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..