×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #بيشة يدشن مبادرة "#لأجلك"

بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي

محافظ #بيشة يدشن مبادرة "#لأجلك"
تنومة : دشن محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة أمس الأحد مبادرة "لأجلك"، بحضور رئيس المجلس البلدي ناصر الجهمي ورئيس البلدية المهندس محمد البشر وعدد من أعضاء المجلس البلدي في بيشة.

وأوضح رئيس المجلس بأن مبادرة "لأجلك" صديقة للبيئة وتشمل جميع الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم ، فهي تُقدم من أجلهم وهم المستفيدين منها، وتساهم في التقيد بالشروط الصحية، وتم انطلاقها باستبدال الأكياس البلاستيكية لما لها من أضرار على الصحة العامة بالأكياس الورقية، وارتداء ملابس واقيه وملائمة أثناء العمل، وغطاء للرأس، والمحافظة على النظافة الشخصية للعاملين مع العناية بنظافة الأيدي ، واتباع الممارسات الصحية السليمة باستخدام المناشف الورقية، ومنع انتقال التلوث بعدم ارتداء المتعلقات الشخصية مثل الخواتم ، والاهتمام بالنظافة العامة ونظافة الأدوات الشخصية في التحضير.

من جهته أكد رئيس البلدية بأن صحة البيئة في البلدية ستقوم بتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات الصادرة بهذا الشأن في حال مخالفة التعليمات السابقة.

فيما أشاد محافظ بيشة بهذه المبادرة مقدما شكره لرئيس وأعضاء المجلس البلدي ورئيس البلدية ومتمنيا أن يكون هناك مبادرات أخرى تساعد في تنمية بيشة وتطويرها في الجانب البلدي والبيئي والصحي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..