×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير #نقل_عسير يتفقد طريق #منصبة

مدير #نقل_عسير يتفقد طريق #منصبة
تنومة : علي الشهري قام مدير عام النقل بمنطقة عسير المهندس مبارك المطوع بزيارة لمحافظة تنومه ألتقى خلالها محافظ تنومة أ . عبدالرحمن الهزاني وناقش معه مشروع طريق منصبه الذي بدء العمل فيها قبل عدة أعوام إضافة الى عدد من المشاريع في المحافظة وقد أتت هذه الزياره تنفيذاً لتوجيه وكيل وزارة النقل الذي بالشخوص والقيام على "طريق منصبة" وذلك بعد ان قام عدد من أفراد قبيلة بني أثله بمقابلة مساعد وزير النقل بالرياض وشرح معاناتهم مع الطريق وتأخر تنفيذه.
وقد تفقد المهندس المطوع مشروع طريق منصبه و كان في استقباله أهالي مركز منصبة والتقى رئيس المركز فراج القرقاح ثم استمع الى مطالب الأهالي ومعاناتهم القائمة مع تأخر تنفيذ مشروع طريق منصبة تنومة المعتمد بالكامل وما ترتب عليه من تأخير في تنمية المركز وتطور في الخدمات وشكوا له مماطلة المقاول المنفذ للمشروع . ثم شرف مدير عام النقل بمنطقة عسير وجبة الغداء التي أقامها أهالي منصبة على حسابهم الخاص تكريماً له وفي نهاية الزيارة وعد المطوع الأهالي بالعمل على تذليل العقبات ومعالجة تعثر الطريق من جميع النواحي وقد ثمن الأهالي هذه الزياره للمهندس المطوع وسعادة محافظ تنومة ورئيس مركز منصبة على تعاونهم ومساندتهم لحل مشكلة تعثر هذا الطريق ويناشدون عبر ُصحيفة تنومةُ أبناء تنومة والاعلاميين بمنطقة عسير بمتابعة مشروع هذا الطريق وابراز معاناة الأهالي والعاملين في المركز معه حتى يتم الانتهاء منه كاملا.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز بن قليل الشهري 20-05-1438 09:15 مساءً
    بيض الله وجهك يابو عميش على نشر هذا الخبر وإبراز معاناة أهالي مركز منصبه جهودك تذكر فتشكر.
  • #2
    علي فالح بن خويتم 20-05-1438 09:34 مساءً
    بيض الله وجهك يابوليان .. ومعانة أهل منصبه مستمرة حتى يكتمل الطريق ونطالب الجميع بالمساهمة في حل هذه المشكلة وايصال معاناتهم إلى أصحاب القرار ..
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..