• ×

مدير #نقل_عسير يتفقد طريق #منصبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : علي الشهري قام مدير عام النقل بمنطقة عسير المهندس مبارك المطوع بزيارة لمحافظة تنومه ألتقى خلالها محافظ تنومة أ . عبدالرحمن الهزاني وناقش معه مشروع طريق منصبه الذي بدء العمل فيها قبل عدة أعوام إضافة الى عدد من المشاريع في المحافظة وقد أتت هذه الزياره تنفيذاً لتوجيه وكيل وزارة النقل الذي بالشخوص والقيام على "طريق منصبة" وذلك بعد ان قام عدد من أفراد قبيلة بني أثله بمقابلة مساعد وزير النقل بالرياض وشرح معاناتهم مع الطريق وتأخر تنفيذه.
وقد تفقد المهندس المطوع مشروع طريق منصبه و كان في استقباله أهالي مركز منصبة والتقى رئيس المركز فراج القرقاح ثم استمع الى مطالب الأهالي ومعاناتهم القائمة مع تأخر تنفيذ مشروع طريق منصبة تنومة المعتمد بالكامل وما ترتب عليه من تأخير في تنمية المركز وتطور في الخدمات وشكوا له مماطلة المقاول المنفذ للمشروع . ثم شرف مدير عام النقل بمنطقة عسير وجبة الغداء التي أقامها أهالي منصبة على حسابهم الخاص تكريماً له وفي نهاية الزيارة وعد المطوع الأهالي بالعمل على تذليل العقبات ومعالجة تعثر الطريق من جميع النواحي وقد ثمن الأهالي هذه الزياره للمهندس المطوع وسعادة محافظ تنومة ورئيس مركز منصبة على تعاونهم ومساندتهم لحل مشكلة تعثر هذا الطريق ويناشدون عبر ُصحيفة تنومةُ أبناء تنومة والاعلاميين بمنطقة عسير بمتابعة مشروع هذا الطريق وابراز معاناة الأهالي والعاملين في المركز معه حتى يتم الانتهاء منه كاملا.
بواسطة : mohammed
 2

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    20-05-1438 09:34 مساءً علي فالح بن خويتم :
    بيض الله وجهك يابوليان .. ومعانة أهل منصبه مستمرة حتى يكتمل الطريق ونطالب الجميع بالمساهمة في حل هذه المشكلة وايصال معاناتهم إلى أصحاب القرار ..
  • #2
    20-05-1438 09:15 مساءً فايز بن قليل الشهري :
    بيض الله وجهك يابو عميش على نشر هذا الخبر وإبراز معاناة أهالي مركز منصبه جهودك تذكر فتشكر.

شاهد معنا

جديد الأخبار

وجهت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة بحلول فنية ذات كفاءة عالية وسهلة الاستخدام خلال 60 يوم. كما وجهت الهيئة أيضا بتوعية المشتركين بالحلول السريعة المتاحة حالياً للحد من الرسائل..

أمس

Rss قاريء