×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طلاب #معهد_العاصمة_النموذجي في زيارة لكلية نايف للأمن الوطني

تم منحهم لقب (سفراء الأمن )

طلاب #معهد_العاصمة_النموذجي في زيارة لكلية نايف للأمن الوطني
تنومة: قام طلاب القسم الثانوي بمعهد العاصمة النموذجي بزيارة لكلية نايف للأمن الوطني ضمن الأنشطة اللاصفية لعام 1438هـ وكان في إستقبالهم عميد الكلية وبعد إستراحة قصيرة قام الطلاب بجولة على المعرض الأمني اطلعوا خلالها على عرض لنماذج من مضبوطات الفئة الضالة وبعض من الأساليب التي تلجأ لها تلك التنظيمات لزعزعة امننا واستهداف مقدراتنا تلاها جولة تعريفية على مرافق وإدارات الكلية التقوا خلالها بعدد من المسؤولين عن العملية التدريبية واستمعوا لشرح وافي عن المهام التي تقوم بها تلك الإدارات والجهات المستفيدة من الخدمات التي تقدمها كلية نايف للأمن الوطني في المجال التدريبي الامني المتخصص ثم إستراحة قصيرة لتناول وجبة الإفطار ثم اتجه الطلاب لقاعة المحاضرات لبدء ورشة عمل مخصصة للزيارة حيث شاهد الطلاب في البداية عرض مرئي بعنوان (روح الأمن) تضمن أهمية وأثر تفاعل المواطن مع الجهات الأمنية ثم محاضرة من قبل احد المختصين في مجال الأمن والوطني بعنوان ( الأمن الوطني مسؤولية الجميع ) استعرض من خلالها مقومات الأمن الوطني في المملكة واهمية تضافر الجهود للحفاظ علي أمن الوطن ومقدراته وطرح من خلال المحاضرة عدد من المشاركات في الجوانب المتصلة بالأمن الوطني و دور الشباب في مواصلة مسيرة الأمن والنماء لوطننا الغالي وفي ختام ورشة العمل تم منح الطلاب لقب ( سفراء الأمن ) ليكونوا سفراء مميزين في الحفاظ على أمننا الوطني وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية .
وودع الوفد من قبل قيادات الكلية متمنين التوفيق والنجاح للطلاب ومثمنين هذه الخطوة المباركه من ادارة المعهد على إتاحة الفرصة للطلاب للإطلاع على هذا الصرح الأمني الكبير الذي يمتد عمره لأكثر من خمسين عام . ورافق الطلاب خلال الزيارة الأستاذ سيف السبيعي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي والمرشد الطلابي الأستاذ لطفي الدرعان ورائد النشاط الأستاذ سالم بانقيطة والأستاذ محمد الشهري مشرف الإعلام التربوي بالمعهد والأستاذ سامر السوادي الموظف بقسم العلاقات العامة والإعلام التربوي .
وقد أعرب الأستاذ عادل بن ناصر الطخيم مدير عام معهد العاصمة النموذجي عن شكره وتقديره لمسؤولي الكلية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مشيراً ان المعهد قدم عدة مبادرات وطنية ومجتمعية ومنها حملة (شكركم واجب ) لزيارة جنود الحد الجنوبي المنومين وحملة التبرع بالدم لجنودنا تحت شعار (دماؤنا تفدي جنودنا) لما لهذه الحملات من دور كبير في رفع الروح الوطنية وزيادة الحس الأمني عند طلابنا .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..