×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النفط يواصل ارتفاعه.. والفالح يتوقع توازن السوق

النفط يواصل ارتفاعه.. والفالح يتوقع توازن السوق
تنومة : واصلت أسعار النفط ارتفاعها اليوم الاثنين في آسيا بعد أن دعمتها تصريحات لخالد الفالح وزير الطاقة والصناعة والموارد المعدنية قال فيها إن سوق النفط تتجه نحو التوازن.

وارتفع سعر خام برنت تسليم سبتمبر 17 سنتا إلى 50.52 دولار للبرميل يوم الأحد بعد ارتفاعه عند التسوية 64 سنتا إلى 50.35 دولار يوم الجمعة، وارتفع سعر خام نايمكس تسليم أغسطس خمسة سنتات إلى 49.04 دولار للبرميل بعد ارتفاعه 66 سنتا أو 1.4 في المئة عند الإغلاق يوم الجمعة، ولن تكون هناك تسوية لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي يوم الاثنين نظرا لإغلاق الأسواق الأمريكية بمناسبة عيد الاستقلال.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن وزير الطاقة والأمين العام لمنظمة أوبك اتفقا على أن "الأسواق البترولية تتجه للتوازن وأن الأسعار بدأت بالاستقرار."، وأضافت الوكالة إن خالد الفالح والأمين العام لأوبك المعين حديثاً محمد باركيندو التقيا في مدينة الظهران السعودية لبحث دور أوبك في الحفاظ على استقرار أسواق النفط.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..