×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

السلمي يباشر مهامه مديراً لجامعة الملك خالد

السلمي يباشر مهامه مديراً لجامعة الملك خالد
تنومة : باشر معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي مهام عمله كمديراً للجامعة، صباح اليوم الاحد الـ21 من شهر رمضان الجاري، حيث استقبل معاليه في مكتبه وكلاء الجامعة، وعدداً من منسوبيها من أكاديميين واداريين، كما استقبل عدداً من المراجعين من خارج الجامعة.

وبعث السلمي فور مباشرته برقية شكر لكل من : مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفظه الله – و ولي عهده الأمين، و ولي ولي العهد، مقدماً خلالها شكره على الثقة الكبيرة بتوليه هذا المنصب سائلاً المولى أن يعينه على تقديم واجبه على أكمل وجه نحو دفع عجله التقدم في تنمية العملية التعليمية والرقي بها بمنطقة عسير.

يذكر أنه صدر قرار تعيين الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء السلمي مديراً لجامعة الملك خالد بالمرتبة الممتازة بأمر ملكي نهاية الأسبوع الماضي برقم أ / 186 وتاريخ 18 / 9 /1437هـ.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..