×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قسم التأهيل والإصلاح بسجن رجال ألمح تقيم دورة بعنوان "فن التغيير" للنزلاء

قسم التأهيل والإصلاح بسجن رجال ألمح تقيم دورة بعنوان "فن التغيير" للنزلاء
تنومة : في إطار التعاون المبني بين لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية واللجنة الثقافية بمحافظة رجال ألمع وقسم التأهيل والإصلاح بإدارة سجن رجال ألمع قدم الأستاذ حسين أحمد الزيداني دورة بعنوان (فن التغير) لنزلاء السجن حيث التحق بهذه الدورة قرابة الثلاثين نزيلا ، وقد سبق تنفيذ الدورة التنسيق المسبق بين إدارة السجن ولجنة التنمية واللجنة الثقافية .

يذكر أنه كان لهذه الدوره الأثر الكبير في نفوس السجناء وقد تم تفاعلهم مع المدرب في كافة مفرداتها كالتخطيط وبناء الثقة بالنفس ، والإيجابية والفاعلية ، وقد تم تقديم هذه الدورة حرصا على إعادة السجناء لمجتمعهم أفراد صالحين ونافعين لأنفسهم ومجتمعهم .

تجدر الإشارة إلى أن مقدم هذه الدورة أثنى على المجهودات الكبيرة التي يقوم بها القائمون على برنامج الشراكة في إدارة سجن رجال ألمع مما كان له الأثر الكبير على نفسياتهم ، كما أنه تخلل اللقاء بعض الألعاب الترفيهية والمشاركات الشعرية والإبداعية من النزلاء والتي زادت من التواصل والتفاعل بين النزلاء والمدرب وما تحويه الحقيبة من أفكار .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..