×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إطلاق سراح 409 من سجناء الحق الخاص بالمملكة

إطلاق سراح 409 من سجناء الحق الخاص بالمملكة
 أوضح مدير إدارة التوجيه الفكري والمعنوي ورئيس لجنة الحقوق الخاصة بالمديرية العامة للسجون العقيد مظلي محمد بن عبدالله بن دهيش أنه قد تم الإفراج عن ( 409 ) سجين في كافة مناطق المملكة بمبلغ إجمالي وقدره ( 15.394.329 ) ريال في بادرة تجسّد معنى التكافل والإخاء الإسلامي بين أبناء هذا الوطن، مضيفاً رصدنا فرحة السجناء وذويهم ومثمنين هذه الجهود المباركة ، وفقاً لـ"الرياض".

ويأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من المديرية العامة للسجون وبمبادرات تشكر وتقدّر من رجال الأعمال والمؤسسات الخيرية لإطلاق سراح عدد كبير من سجناء الحق الخاص والمطالبين بسداد مديونياتهم ممن تنطبق بحقهم شروط اللجنة المشكلة من المديرية العامة للسجون والتي من أبرز شروطها أن يكون السجين قد أمضى فترة بالسجن وأن يكون صادر بحقه صك شرعي ومتوقف إطلاق سراحه على السداد فقط.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..