• ×

خادم الحرمين الشريفين يصل إلى تركيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم إلى أنقرة في مستهل زيارة لجمهورية تركيا تلبية للدعوة الموجهة له من فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان.
وكان في مقدمة مستقبلي خادم الحرمين الشريفين بمطار ايسنبوا أخاه فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس جمهورية تركيا.

وكان حفظه الله قد غادر ظهر اليوم القاهرة، بعد زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية استغرقت عدة أيام، متوجهاً بحفظ الله ورعايته إلى جمهورية تركيا في مستهل زيارة رسمية تلبية للدعوة الموجهة له من فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان .
وكان في وداع خادم الحرمين الشريفين أخاه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.
كما كان في وداعه - رعاه الله - دولة رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ومعالي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي ومعالي وزير الإسكان الدكتور مصطفى كمال مدبولي الوزير المرافق، وأصحاب المعالي الوزراء في الحكومة المصرية، ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية الأستاذ أحمد قطان، وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة ناصر حمدي، ومديرو المكاتب والملحقيات السعودية في مصر.
بواسطة : tanomah
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

شهد سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ حسين المري، فعاليات اليوم الثاني للأولمبياد الوطني الثاني لجمعيات رعاية الأيتام بالمملكة المقام على مسرح جامعة الملك خالد وصالتها الرياضية،..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 مساءً الخميس 21 ديسمبر 1440.