×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«الأخضر» يتأهل للتصفيات النهائية لكأس العالم بهدفين في ماليزيا

«الأخضر» يتأهل للتصفيات النهائية لكأس العالم بهدفين في ماليزيا
تنومة : تأهل المنتخب السعودي رسميا إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2018، وإلى كأس أمم آسيا 2019م، بعد تغلبه مساء اليوم على المنتخب الماليزي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى على ملعب الجوهرة بجدة .

الشوط الأول انتهى سلبيا بين المنتخبين رغم سيطرة المنتخب السعودي على مجريات اللعب، وفي مطلع الشوط الثاني تمكن محمد السهلاوي من تسجيل الهدف الأول للأخضر في الدقيقة (50) بعد متابعته لتسديدة سلمان المؤشر التي ارتدت من الحارس ليضعها السهلاوي بسهولة في المرمى الماليزي، وأضاف تيسير الجاسم الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من يحيى الشهري في الدقيقة (75) .

وبهذه النتيجة واصل المنتخب السعودي صدارة المجموعة الأولى برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، أمام المنتخب الإماراتي الذي تغلب اليوم على فلسطين بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة، وبقي المنتخب الفلسطيني ثالثا بتسع نقاط . وسيحل الأخضر السعودي ضيفا على الأبيض الإماراتي في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء القادم على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..