×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة #تنومة وبدعم الشرطة تطيح بأحد أكبر المروجين للمخدرات

بعد مقاومة شديدة استخدم فيها السلاح الحي

هيئة #تنومة وبدعم الشرطة تطيح بأحد أكبر المروجين للمخدرات
تنومة- محمد محيا تتواصل بتوفيق الله انجازات رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبمساندة رجال الشرطة في محافظة تنومة في الإطاحة بالمفسدين من الجنسية الأفريقية الذين امتهنوا ترويج المخدرات وصناعة المسكر ودمروا بها شباب الوطن.
حيثت تم بعون الله اليوم الاثنين الموافق ٢٠/٥/١٤٣٧ من الإطاحة بمروج العرق المسكر والحبوب و الحشيش المخدر والذي جعل الملعب والجبل الواقع على طريق الاربوعة بمحافظة تنومة مركزاً لإفساده ، وقد ضبط بحوزته كمية من الخمور والحبوب والحشيش المخدر وسلاح ناري وعدد كبير من اجهزة الجوال والشواحن والبطاريات والاسلحة البيضاء وقد قاوم الفرقة مقاومة شديدة بسلاحه هو ومرافقه وقد تم ضبطه ولم يُصب اعضاء الفرقة بمكروه ولله الحمد .

وقد دعا رئيس هيئة تنومة عموم المواطنين الى التعاون مع رجال الهيئة في تقديم المعلومات ان توفرت عن هؤلاء الشرذمة المفسدة التي تسعى الى تدمير شباب الوطن بالمخدرات والمسكرات للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، داعيا الله عز وجل ان يحفظ هذه البلاد وان يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة أعزها الله.

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة ولا احلى 20-05-1437 09:56 مساءً
    الله يكفينا شره هذا الارهابي المفسد اللي يسعى تدمير شباب البلد ويروعهم بالاسلحة اللي معه باذن لله نراه في ساحة القصاص قريبا
  • #2
    تنومة ولا احلى 20-05-1437 09:57 مساءً
    الله يكفينا شره هذا الارهابي المفسد اللي يسعى تدمير شباب البلد ويروعهم بالاسلحة اللي معه باذن لله نراه في ساحة القصاص قريبا
  • #3
    عبدالعزيز عبد الله 20-05-1437 11:18 مساءً
    اللهم لك الحمد والشكر على نعمك التي لاتعد ولا تحصى
    ومن هذه النعم القضاء على المفسدين
  • #4
    عبدالرحمن 20-05-1437 11:32 مساءً
    الله يقوي رجال الهيئة ورجال الأمن. وهذي رسالة لكل من يقف ضد الهيئة.
  • #5
    عكران 21-05-1437 09:50 صباحاً
    الله يقوي رجال الهيئة ورجال الأمن.
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..