×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص يزور أبناء المرابطين في مدارسهم

مدير تعليم النماص يزور أبناء المرابطين في مدارسهم
تنومة - بدر الطنيني في بادرة أبويّة قام مدير التعليم بمحافظة النماص الاستاذ/ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم الشهري بزيارة لأبناء المرابطين على الجبهة في مدارسهم وقد كانت مدرسة القدس الابتدائية بالظهارة أحدى المدارس المجدولة ضمن الزيارة حيث يوجد بها طالبين من أبناء المرابطين في الحد الجنوبي وقد كان في استقبال آل قاسم والوفد المرافق له في مدرسة القدس القائد التربوي صالح بن محمد آل حاسن الشهري ومنسوبي المدرسة من معلمين وإداريين وقد اطلع آل قاسم على سجلات الطلاب وملفات إنجازهم ونبذة عن مستواهم التحصيلي ومذكرة الواجبات اليومية وبعد ذلك قام بالاتصال على أولياء أمور الطلاب وأبلغهم بارتياحه من مستويات أبناءهم ومتابعته الشخصية لهم كما عبر لهم عن فخره واعتزازه بهم فهم الأبطال الذين يرابطون ويحمون الوطن ونحن نمارس أعمالنا وتعليمنا بشكل طبيعي وقد بادله أولياء الأمور بالشكر والعرفان لهذه المبادرة وأبلغوه بحرص قيادة المدرسة على التواصل الدائم وإطلاعهم على المستجدات التي تخصّ أبناءهم أولاً بأول ، ثم استمع إلى كلمة قصيرة أعدها الطالب فيصل فايز الأحمري من الصف الخامس الابتدائي أحد أبناء المرابطين والتي احتوت على كلمات معبرة لجميع المرابطين ولوالده خصيصاً وفي نهاية الزيارة قال آل قاسم : " سرني اليوم زيارتي لمدرسة القدس واللقاء بأبنائي أبناء المرابطين على الجبهة وأنا مسرور جداً بما وجدت من عناية بهؤلاء الطلاب خصوصاً وباقي الطلاب عموماً ونسأل الله أن يحفظ آبائهم وأن يعيدهم سالمين منصورين وأن يحفظ بلادنا من شر الحاسدين وكيد الكائدين وأن يبارك لنا في قيادتنا " وبعد ذلك وضع مدير التعليم بصمته على لوحة المبادرات الوطنية بكلمة " فخورٌ بوطني " وتحتها توقيعه في صباح يوم الخميس الموافق 1437/4/2هـ ، كما شكر قائد المدرسة الاستاذ صالح آل حاسن مدير التعليم على هذه اللفتة الحانية والمبادرة الجميلة تجاه أبناء المرابطين .

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..