• ×

أمانة عسير تضبط أكثر من 20 محلاً مخالفاً بأبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : ضبطت فرق الرقابة الشاملة التابعة لأمانة منطقة عسير عدد من المخالفات الصحية والمهنية في عدد من المحلات بمدينة أبها .

أوضح ذلك أمين منطقة عسير المكلف م/ محمد أحمد آل طالع ، وقال : بأن هذه المضبوطات تم رصدها خلال الجولات التي يقوم بها المراقبون خلال الفترة القريبة الماضية لأكثر من 26 محلا تنوعت المخالفات فيها ما بين الصحية والمهنية ، وقال آل طالع أن هذه المحلات تقع على طريق الطايف حي الجامعة وحي ذره بشارع البريد وصناعية أبها ، وأغلب المخالفات تتركز حول عدم وجود تراخيص وعدم تنفيذ الاشتراطات الصحية عبر المراقب سعد علي الشهراني .

وقال : أنه تم إصدار إشعارات للمحلات المرخصة بكل الملاحظات وتسجيل الإشعارات وتحرير المحاضر ، وستتابع إدارة الرقابة الشاملة سير هذه الجولات وتتأكد من عدم فتح أي محل تمت مخالفته حتى يتم تصحيح وضعه ، وأكد آل طالع بأن الرقم الموحد للبلاغات 940 سيستقبل كافة الملاحظات والشكاوي ، وسيعمل بأسرع وقت على إنهائها واتخاذ الإجراء اللازم حيالها .

image

image
بواسطة : mohammed
 0  0  711
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تستمر فعاليات اليوم الأحد كيوم استثنائي لمنطقة عسير، لتسهم تلك الفعاليات في إبهار الجماهير التي احتشدت في مدينة أبها، للمشاركة في احتفال عسير باليوم الوطني 89. ويتابع الحضور رحلة عبور علم المملكة العربية السعودية من..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:36 صباحًا الإثنين 24 يناير 1441.