×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تأجيل زيارة سمو ولي العهد إلى منطقة عسير حتى أجل غير مسمى.‏

 2008-07-05 20:36:00// بات في حكم المؤكد تأجيل الزيارة التفقدية لسمو ولي العهد الأمير/ سلطان بن عبدالعزيز* إلى منطقة عسير، والتي ‏كان من المقرر لها أن تبدءا اعتباراً من يوم الاثنين القادم الموافق 4/7/1429هـ حسب ما ذكرت وسائل ‏الإعلام المحلية.‏

حيث أصدرت إدارة العلاقات العامة في إمارة منطقة عسير يوم الأربعاء الماضي بياناً رسمياً وزع على بعض ‏الصحف المحلية أكدت فيه تأجيل زيارة ولي العهد إلى منطقة عسير حتى وقت لاحق بدلا من موعدها المقرر ‏يوم الاثنين المقبل. ولم تفصح إدارة العلاقات العامة عن الأسباب التي أدت إلى إلغاء هذه الزيارة.‏
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 27 جمادى الأول 1441

صرح المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية أن الجهات الأمنية أوقفت صباح أمس مواطناً ثلاثينياً بعد قيامه بإطلاق النار على مركبة عائلية خاصة بحي الفاخرية بالظهران ، أسفرت عن وفاة فتاة وإصابة اثنتين جميعهن..

الأخبار المحلية / 27 جمادى الأول 1441

اقر المجلس البلدي لبلدية محافظة ظهران الجنوب تشغيل مشروع السوق القديم وانشاء مشاتل لنبات القرض .جاء ذلك خلال جلسته العادية الواحدة والستين من دورته الثالثة والتي عقدت اليوم بمقر المجلس برئاسة رئيس ا..

العلوم والتكنولوجيا / 26 جمادى الأول 1441

موقع جميل يوفر عليك البحث عن برامج تحرير الملفات الصوتية وشرائها حيث يتيح لك التعديل على الصوتيات وإضافة المقاطع من اليوتيوب ودمجها وتحريرها بشكل سهل وبدون الحاجة لأي تطبيق أو برنامج! كما يمكنك رفع ا..

الأخبار المحلية / 26 جمادى الأول 1441

أتلفت أمانة منطقة عسير خلال الأسبوعين الماضيين نحو 118 كجم من المواد الغذائية الفاسدة ، وذلك ضمن جهود الأمانة بحملة الرقابة البلدية. و أوضح مدير عام الرخص و الرقابة الشاملة الدكتور محمد العاوي بأن ..

الأخبار المحلية / 26 جمادى الأول 1441

أصدر معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي عددًا من قرارات التعيين والتكليف، شملت: تعيين الأستاذ الدكتور عمر علوان عقيل عميدًا لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر. ..

الأخبار المحلية / 26 جمادى الأول 1441

ازالت أمانة منطقة عسير يوم امس الاحد نحو 952 م2 من التعديات الواقعة في وادي المنسك بمدينة أبها ، وإبعاد جميع ما يتعارض مع الوادي . واوضح مدير عام الرخص و الرقابة الشاملة الدكتور محمد العاوي بأن الا..